بعد مرور 23 سنة : أخيرا الكشف عن سبب صادم وراء مقتل الفنانة التونسية ذكرى محمد ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد مرور 23 سنة : أخيرا الكشف عن سبب صادم وراء مقتل الفنانة التونسية ذكرى محمد !

بعد مرور 23 سنة : أخيرا الكشف عن سبب صادم وراء مقتل الفنانة التونسية ذكرى محمد !

مقتل الفنانة التونسية ذكرى محمد dhikra mohamed
سبب مقتل الفنانة ذكرى


مقتل الفنانة التونسية ذكرى محمد dhikra mohamed
بعد مرور 23 سنة : أخيرا الكشف عن سبب مــق،تل الفنانة ذكرى


أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات للموسيقار هاني مهنا ، والذي كشف فيه تفاصيل سرية وقعت خلال الليلة الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة ذكرى، وذلك بعد مرور 23 عاما من الغموض والشائعات.وأشار مهنا أن ذكرى قتـ،ـلت على يد زوجها أيمن السويدي هي وأصدقائها بمد،فع رشا،ش وجلس يدخن السـ،ـيجار أمام الجـ،ـثث.


بعد مرور 23 عاماً من الغموض.. أخيرًا انكشف السر الحقيقي لمقتـ،ـل المطربة ذكرى  واشار مهنا، إلى أن الشرارة التي فجرت الخلاف بينهما، هي فكرة الإنجاب، قائلا إن السويدي رفض إجراء التحليل من أجل حل مـ،ـشكلة الإنجاب ، وتابع، أنه عندما واجه ذكرى في ليلة الحا،دث بأنه لا يرغب في الإنجاب، طلبت منه الطلاق، وهو ما كان يرفضه.

وأضاف: “حاول أيمن السويدي إيهام ذكرى بأنه سيقتلها وأمسك بمـ،ـسدسه وكان يصوب نحو الحائط ولكن للأسف أُصيـ،ـبت برصا،صة في عنقها”، واستكمل: “بعد ذلك دخل البلكونة لكي يشرب السـ،ـيجار، وبعدها انتـ،ـحر لأنه أيقن أنه لا يوجد فرار من الإعد،ام”.

التعليقات

أحدث أقدم