شاهد بالفيديو .. رسالة قوية من مدرب المنتخب الوطني جلال القادري للملاعبية قبل لقاء مالي:"أحنا ليوم مناش ملاعبية..أحنا عسكر ماشين نحاربوا" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو .. رسالة قوية من مدرب المنتخب الوطني جلال القادري للملاعبية قبل لقاء مالي:"أحنا ليوم مناش ملاعبية..أحنا عسكر ماشين نحاربوا" !

شاهد بالفيديو .. رسالة قوية من مدرب المنتخب الوطني جلال القادري للملاعبية قبل لقاء مالي:"أحنا ليوم مناش ملاعبية..أحنا عسكر ماشين نحاربوا" !

رسالة قوية من مدرب المنتخب الوطني جلال القادري للملاعبية
رسالة قوية من مدرب المنتخب الوطني جلال القادري للملاعبية


حقق منتخب تونس، اليوم الجمعة، انتصارا ثمينا على مضيفه المالي (1-0)، في ذهاب الدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2022.


وقد ساهمت عوامل عديدة في تحقيق هذا الانتصار، يأتي على رأسها دخول منتخب تونس اللقاء بواقعية كبيرة، حيث حرص المدرب جلال القادري على الدفع بتشكيلة متوازنة، خصوصا على المستوى الدفاعي، وذلك رغم غياب بلال العيفة في آخر لحظة بسبب الإصابة.


وبالتالي، أقحم القادري لاعب الإفريقي، نادر الغندري، الذي كان في المستوى المطلوب، وأعطى الخط الخلفي صلابة كبيرة، ما أجهض كل المحاولات المالية.


كما لعب منتخب تونس باندفاع بدني كبير، وكسب أغلب الثنائيات.


وشن الضيوف هجمات سريعة ناجحة، جاء عبر إحداها هدف موسى سيساكو ضد مرماه، بينما كلفت أخرى مالي بطاقة حمراء لنفس اللاعب، بعد مخالفة ضد سيف الدين الجزيري.


شوف شنوة صار بين الشوطين .. رسالة قوية من المدرب جلال القادري للملاعبية 

التعليقات

أحدث أقدم