أسامة الشوالي يكشف:"90 يوم نقنع في ليلى بن علي .. وفما قائمة بأسماء الشخصيات التي تواصلت مع بن علي بعد الثورة" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أسامة الشوالي يكشف:"90 يوم نقنع في ليلى بن علي .. وفما قائمة بأسماء الشخصيات التي تواصلت مع بن علي بعد الثورة" ! (فيديو)

أسامة الشوالي يكشف:"90 يوم نقنع في ليلى بن علي .. وفما قائمة بأسماء الشخصيات التي تواصلت مع بن علي بعد الثورة" ! (فيديو)

أسامة الشوالي leila trabelsi ben-ali oussama chaouali
أسامة الشوالي leila trabelsi ben-ali oussama chaouali


قالت ليلى الطرابلسي بن علي ارملة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي في تعليقها على تهديد المحامي منير بن صالحة لها بالإفصاح عن بعض الأسرار في حالة عدم الإعتذار منه بعد الشكاية التي قدمتها ضده انها لم ترا في حياتها محامي كمنير بن صالحة.

وكشفت ليلى بن علي ان الرئيس الراحل لم يكلف منير ين صالحة بالدفاع عنه بل هو من اتصل به وفرض نفسه وتطوع للدفاع عنه وتمسك برغبته في التطوع للدفاع عنه وفق تعبيرها.

وانتقد المحامي منير بن صالحة حوار ليلى الطرابلسي قائلا "من بركات الثورة انو ليلى الطرابلسي تولي مصدر للمعلومة ".

وقال بن صالحة في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ” في حوار ليها بإحدى الاذاعات كان الموضوع تهريبها للاموال من السعودية إلى تونس و سألها الصحفي في برشة مواضيع لكن الخبر الوحيد المتداول هو ” ليلى الطرابلسي تهاجم الاستاذ منير بن صالحة-المحامي” و هذا يعني ان اسم منير بن صالحة ولى مادة مربحة لبعض الإعلاميين او لبعض الصفحات “.

وردّ عليه الصحفي أسامة الشوالي في برنامج o'star على إذاعة ديوان أف أم كاشفا تفاصيل جديدة عن حواره مع ليلى الطرابلسي وقال أنها مستاءة جدا من منير بن صالحة مضيفا :"فما افراد من العائلة لامو ليلى على التصريح.. و90 يوم نقنعو فيها لاجراء حوار..

في الصفحة 3 من مذكرات بن على فما قائمة باسماء شخصيات كانت على تواصل مع بن على بعد الثورة..
المذكرات 300 صفحة وليلى بن على تهربت من الاجابة عن الاسئلة المتعلقة ببناتها..
7 اشخاص مورطين في قضية تبيض الاموال و شركات ليلى بن على في تونس.."

الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم