رباب الماجري ويكيبيديا شوفلي حل – Rabeb Mejri Wikipedia Choufli Hal

رباب الماجري ويكيبيديا شوفلي حل – Rabeb Mejri Wikipedia Choufli Hal

رباب الماجري ويكيبيديا – Rabeb Mejri Wikipedia
رباب الماجري ويكيبيديا – Rabeb Mejri Wikipedia

 

رباب الماجري ويكيبيديا – Rabeb Mejri Wikipedia

رباب الماجري ويكيبيديا – rabeb mejri wikipedia، ممثلة تونسية شابة، اشتهرت من خلال ظهورها في دور “سنية بنت الفلاح” في المسلسل التونسي الشهير “شوفلي حل”، وجسدت دور الفتاة المراهقة الفقيرة خلال أحداث العمل، ولقى ظهورها حالة من الإعجاب الكبير بين المشاهدين في تونس، يتابعها أكثر من 120 ألف متابع علي انستقرام، وتحظي بشهرة كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية علي السوشيال ميديا.

رباب الماجري ويكيبيديا – rabeb mejri wikipedia، بدأت نشاطها الفني سنة 2005، من خلال الموسم الأول من مسلسل “شوفلي حل”، والذي تم عرض الموسم السادس منه، وتوقف صناع العمل عند هذا الحد. شاركت في ثلاث أعمال خلال مسيرتها الفنية، الأول عمل درامي “شوفلي حل” عُرض الموسم الأول منه عام 2005، وفي سنة 2010 ظهرت في مسلسل “نسبيتي العزيزة ج1″، ويعُد فيلم “هز يا وز”، آخر أعمالها، وهو عمل سينمائي تم عرضه في 2013، ومن حينها لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية، في حين تظهر من وقت لآخر لجمهورها علي مستوى الإعلام، عن طريق البرامج.

وفي آخر مقابلة تلفزيونية لها، تحدثت رحاب أو رباب الماجري، عن معلومات تكشف لأول مرة عنها، وذكرت خلال حديثها مع الإعلامي هادي زعيم ببرنامجه “فكرة سامي”، المُذاع علي قناة الحوار التونسية، أن هناك أحد الفنانين المعروفين رفض الزواج منها لأنها فقيرة، وأثارت ضجة واسعة بين الجمهور التونسي، بعدة تصريحات أخري، جذبت من خلالها انتباه المشاهدين.


يذكر أن لدي رباب الماجري، العديد من الصور المثيرة للجدل لها علي انستقرام، ففي كل ظهور لها، تتعمد إظهار مفاتنها، وارتداء الملابس الضيقة، وفي المقابل تلقي انتقادات لاذعة من قبل البعض. في حين يتفاعل معها الآلاف من محبيها علي منصة التواصل الاجتماعي instagram، ويطالبونها بالظهور تلفزيونيًا، لأنها قضت عدة سنوات متأخرة عن معجبيها، الذين يأملون في مشاهدته قريباً في أي من الأعمال سواء مسلسل أو عمل سينمائي.


Post a Comment

أحدث أقدم