تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence الناقلة لمباراتي تونس ومالي في تصفيات كاس العالم 2022 - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence الناقلة لمباراتي تونس ومالي في تصفيات كاس العالم 2022

تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence الناقلة لمباراتي تونس ومالي في تصفيات كاس العالم 2022

تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence
تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence

 

تردد قناة الوطنية الأولي wataniya 1 fréquence الناقلة لمباراتي تونس ومالي في تصفيات كاس العالم 2022

أعلنت التلفزة الوطنية التونسية أنها ستبث مباراتي "باراج" بين المنتخب الوطني التونسي و منتخب مالي في إطار الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 الخاصة بالقارة الافريقية على قناة الوطنية مجانا بعد ان أقتنات حقوق البث الفضائي. 


ويذكر أن المنتخب التونسي سيواجه نظيره المالي في الخامس و العشرين من شهر مارس الحالي في باماكو انطلاقاً من الساعة السادسة مساء، في حين تقام مباراة العودة في التاسع و العشرين من نفس الشهر على ملعب حمادي العقربي برادس، انطلاقاً من الساعة الثامنة و النصف ليلاً.

وتجرى مواجهتا تصفيات مونديال 2022 في 25 مارس في باماكو انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس بالنسبة للذهاب.

في حين تقام مباراة العودة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته على ملعب حمادي العقربي في رادس قرب العاصمة تونس، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويشار أن قناة الوطنية الاولي المفتوحة تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، ويتاح استقبالها بسهولة لدول الشمال الأفريقي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة متابعة كبيرة من داخل مصر، حيث يتواجد ثلاثي الزمالك والأهلي علي معلول وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بين صفوف نسور قرطاج.

تردد قناة الوطنية التونسية 1 على نايل سات 2021
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11657 (V)عمودي 27500 HD/SD

وقناة الوطنية الأولى هي قناة جامعة تبث برامجها من تسع محطات رئيسية و إحدى وسبعين محطة ثانوية في جميع أنحاء الأراضي التونسية وتغطي شبكتها الأرضيه 99.8 ٪ من السكان.

التعليقات

أحدث أقدم