بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 | بداية التحليل لمقابلة تونس _ مالي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 | بداية التحليل لمقابلة تونس _ مالي

بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 | بداية التحليل لمقابلة تونس _ مالي

بث مباشر الآن .. مشاهدة مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 | بداية التحليل لمقابلة تونس _ مالي
مشاهدة مباراة تونس ضد مالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022   

منتخب تونس يواجه نظيره مالي اليوم الجمعة 25 -. -2022 ضمن منافسات الجولة الأولى لمباراتين الحسم حول الصعود لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.


يقود منتخب تونس النجم المخضرم، على معلول، لاعب النادي الأهلي، بينما يقود منتخب مالي، الدبابة المالية، أليو ديانج، نجم خط وسط الأهلي المصري الذي قدم عروض مميزة منذ انضمامه للكتيبة الحمراء.


موعد مشاهدة مباراة تونس ومالي الجمعة 25-3-2022


مباراة تونس ضد مالي اليوم الجمعة تنطلق عند الساعة السادسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وإيطاليا والسابعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي الجمعة 25-3-2022

SSC3 HD

Television Tunisienne 1


 
V Sport Extra HD Sweden
معلق مباراة تونس ومالي
جعفر الصليح

وتعرض مدافع منتخب تونس، بلال العيفة، لإصابة في التدريبات، قد تمنع مشاركته في مباراة مالي. وينتظر العيفة، الخضوع لفحص طبي على مستوى الفخذ، لتحديد موقفه من اللقاء المرتقب.

ويواجه منتخب تونس، خصمه المالي، ذهابًا وإيابًا في الملحق المؤهل لكأس العالم قطر 2022. وتقام مباراة الذهاب الجمعة في باماكو، على أن تقام مواجهة الإياب في تونس، يوم 29 من الشهر الجاري.
و
يمثل غياب العيفة، ضربة لمنتخب تونس، حيث أن اللاعب يتمتع بتناغم كبير مع منتصر الطالبي في محور دفاع نسور قرطاج. وحال تأكد غياب بلال العيفة، سيلجأ الجهاز الفني لمنتخب تونس إلى أسامة الحدادي. تجدر الإشارة إلى أن منتخب تونس خسر خدمات وهبي الخزري وديلان برون بسبب الإصابة.
 

التعليقات

أحدث أقدم