عبير البناني تكشف :''أنا زوجة ثانية في الإمارات .. لكن لا أقبل بتعدد الزوجات في تونس .. و ونّاس ماهوش جوّي في الرجال" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عبير البناني تكشف :''أنا زوجة ثانية في الإمارات .. لكن لا أقبل بتعدد الزوجات في تونس .. و ونّاس ماهوش جوّي في الرجال" ! (فيديو)

عبير البناني تكشف :''أنا زوجة ثانية في الإمارات .. لكن لا أقبل بتعدد الزوجات في تونس .. و ونّاس ماهوش جوّي في الرجال" ! (فيديو)

abir bennani et son mari baraa
عبير البناني أنا ماخذة راجل معرّس بإمرأة أخرى


عبير البناني أنا ماخذة راجل معرّس بإمرأة أخرى

abir bennani et son mari baraa

خلال استضافتها في برنامج ليالي على إذاعة إي أف أم، تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء عبير البناني عن دورها في مسلسل "براءة" وشخصية منية التي أدتها وقالت :"نحب نقول للناس راو الي تشوفوه في المسلسلات مناش نحنا هذاكا تمثيل.. العباد تدخل وتتفرج وتكحل وبعد تمشي تسب وأستغفر الله وموش عاجبهم..".


وكشفت عبير البناني لأول مرة أنها الزوجة الثانية، " انا إخترت ان اكون زوجة ثانية بالقانون لكنني لم أتزوج في تونس ولا أريد أن يتغير القانون في تونس"


وأضافت ان خيارها بأن تكون زوجة ثانية يعود إلى العديد من الأسباب الشخصية


وعن موضوع تناول مسلسل "براءة" الزواج العرفي و تعدد الزوجات ، أكدت في تصريح لاذاعة إي أف أم انها ترفض تعدد الزوجات في تونس وأن شخصية ونّاس لا تعجبها

فيديو

التعليقات

أحدث أقدم