عزيزي الناشر، تم تحديث أحكام وشروط AdSense 2022| تحديث ادسنس الجديد لمنع النقرات والزيارات غير الصالحة!

عزيزي الناشر، تم تحديث أحكام وشروط AdSense 2022| تحديث ادسنس الجديد لمنع النقرات والزيارات غير الصالحة!

 

عزيزي الناشر، تم تحديث أحكام وشروط AdSense 2022| تحديث ادسنس الجديد لمنع النقرات والزيارات غير الصالحة!
عزيزي الناشر، تم تحديث أحكام وشروط AdSense 2022| تحديث ادسنس الجديد لمنع النقرات والزيارات غير الصالحة!


عزيزي الناشر، تم تحديث أحكام وشروط AdSense | تحديث ادسنس الجديد لمنع النقرات والزيارات غير الصالحة!!

عزيزي الناشر،


لقد تم تحديث أحكام وشروط AdSense. يُرجى قبول الأحكام الجديدة لمتابعة استخدام AdSense.


شكرًا لك،

فريق AdSense


**اهم ما ورد في تحديث بنود خدمة جوجل ادسنس **


5- الدفعة المالية

وفقًا لهذا القسم والقسم 6 من بنود الخدمة هذه، يحق لك الحصول على دفعة مالية في ما يتعلق بعدد النقرات الصالحة على الإعلانات المعروضة على ملكياتك، أو عدد مرات الظهور الصحيحة للإعلانات المعروضة على ملكياتك، أو الحالات الأخرى التي يتم إجراؤها في ما يتعلق بعرض الإعلانات على ملكياتك، فقط في حالة ما إذا قررت Google أن ملكياتك قد امتثلت لبنود AdSense (بما في ذلك كافة سياسات AdSense كما تم تعريفها في القسم 1 أعلاه) لكامل الفترة التي تم إجراء الدفع خلالها وحتى تاريخ صدور الدفعة المالية .


إذا كان حسابك في وضع جيد خلال الوقت الذي تصدر فيه Google لك دفعة مالية سندفع لك بنهاية الشهر التقويمي الذي يعقب أي شهر تقويمي يساوي فيه الرصيد الموضح في حسابك أو يفوق الحد الأدنى لدفع الأرباح على النحو الساري. إذا كانت Google تتحقق في امتثالك لبنود AdSense أو تم تعليقلك أو إنهاؤك، فقد تتأخر دفعتك المالية أو يتم حجبها. لضمان الدفع المناسب ، أنت مسؤول عن توفير والحفاظ على معلومات دقيقة عن الاتصال والدفع في حسابك.


إذا استخدمت خدمات البحث، يجوز تعويض دفعاتنا المالية بأي رسوم سارية على هذه الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يجوز لـ Google (أ) حجب أي دفعات مالية مستحقة لك بموجب بنود AdSense مقابل أي رسوم تدين بها إلينا بموجب بنود AdSense أو أي اتفاقية أخرى، أو (ب) تطلب منك أن تعيد لنا في غضون 30 يومًا من أي فاتورة أي مبالغ زائدة قد نكون دفعناها لك في فترات سابقة. أنت مسؤول عن أي رسوم يتم تقييمها من قبل البنك الذي تتعامل معه أو مزود الدفع.


ما لم تمنح شركة Google الترخيص الكتابي بذلك صراحةً، لا يحق لك الدخول في أي نوع من الترتيبات مع طرف ثالث حيث يتلقى هذا الطرف الثالث دفعات مالية مخصصة لك بموجب بنود الخدمة أو فوائد مالية أخرى تتعلق بالخدمات.


سيتم احتساب الدفعات فقط استنادًا إلى حسابات Google. أنت تقر وتوافق على أنه يحق لك فقط الدفع مقابل استخدامك للخدمات التي تم سداد رسومها من قبل Google؛ إذا لم تتلق Google ، لأي سبب كان، دفعة مالية من أحد المعلنين أو إعادة من هذه الدفعة المالية إلى أحد المعلنين، فلا يحق لك الحصول على أموال مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان أحد المعلنين الذين يتم عرض إعلاناته على أي ملكية أخل بالدفع إلى Google، يجوز لنا الامتناع عن دفعة مالية أو إسترجاعها إلى حسابك.


يحق لـ Google حجب أو تعديل الدفعات المالية المستحقة لك لإستبعاد أي مبالغ تحددها Google تنشأ نتيجة نشاط غير صالح. يتضمن النشاط غير الصالح على سبيل المثال لا الحصر، (1) الرسائل غير المرغوب فيها، النقرات، ، مرات الظهور غير الصالحة، طلبات البحث غير الصالحة، التحويلات غير الصالحة، أو أي أحداث أخرى على الإعلانات التي يتم إنشاؤها بواسطة أي شخص، برنامج روبوت، أو برنامج آلي أو جهاز مشابه، بما في ذلك، من خلال أي نقرات، مرات ظهور، طلبات، تحويلات، أو أي أحداث أخرى تنشأ من عناوين بروتوكول الإنترنت IP المتعلقة بجهازك أو أجهزة كمبيوتر تحت سيطرتك؛ و(2) نقرات، مرات ظهور، طلبات، تحويلات، أو أي أحداث أخرى تم طلبها أو نشأت بواسطة سداد مبلغ مالي، أو ادعاء زائف، أو طلبات للمستخدمين النهائيين للنقر على الإعلانات أو اتخاذ إجراءات أخرى؛ و(3) إعلانات يتم عرضها على مستخدمين نهائيين لديهم متصفحات تم تعطيل جافا سكريبت بها أو الذين يعبثون بطريقة عرض الإعلانات أو القياس؛ (4) أي نقرة، مرات ظهور، طلب، تحويل، أو أي حدث آخر يحدث في موقع لا يلتزم بسياسات AdSense؛ (5) أي نقرة، مرات ظهور، طلب، تحويل، أو أي حدث آخر يحدث على ملكية مرتبطة بحساب AdSense آخر تستخدمه؛ و(6) كافة النقرات، مرات الظهور، الطلبات، التحويلات، أو أي أحداث أخرى في أي حساب يحتوي على قدرٍ كبير من النشاط غير الصالح، كما هو موضح في (1 و5) أعلاه أو مع أنواع النشاط غير الصالح التي تشير إلى سوء السلوك المتعمد. في حالة اكتشاف Google للنشاط غير الصالح، إما قبل أو بعد إصدار دفعة مالية لهذا النشاط، تحتفظ Google بالحق في خصم الدفعة من حسابك، وتعديل الدفعات المستقبلية وفقًا لذلك، لجميع النقرات، مرات الظهور، الطلبات أو التحويلات غير الصالحة أو أي أحداث أخرى بما في ذلك جميع النقرات أو مرات الظهور أو الطلبات أو التحويلات أو الأحداث الأخرى على الملكيات التي لا تمتثل لسياسات AdSense.


إضافة إلى ذلك، يجوز لـ Google رد أموال المعلنين أو إعارتهم لبعض أو كل مدفوعات المعلن المرتبطة بحساب الناشر. أنت تقر وتوافق على، أنه في حالة إصدار Google لمثل هذه المبالغ المستردة أو الائتمانات ، فلن يحق لك تلقي أي دفعة مالية مقابل أي استخدام مرتبط بالخدمات.


6- الإنهاء، التعليق ، واستحقاق مزيد من الدفعة المالية

يجوز لـ Google في أي وقت، دون تقديم تحذير أو إشعار مسبق، تعليق أي مدفوعات مالية أخرى على حسابك مؤقتًا، أو تعليق أو إنهاء مشاركة أي ملكية في الخدمات، أو تعليق أو إنهاء حسابك بسبب، من ضمن أسباب أخرى، نشاط غير صالح أو إخفاقك في الإمتثال كلياً لسياسات AdSense. يمكن لـ Google إنهاء مشاركتك في الخدمات، وإغلاق حسابك، إذا ظل حسابك غير نشط لمدة 6 أشهر أو أكثر متتالية. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط، وكان الرصيد المنعكس في حسابك مساويًا أو يتجاوز الحد المعيّن، سوف نقوم بدفع هذا الرصيد لك، وفقًا لبنود الدفع في القسم 5. إذا أغلقت Google حسابك بسبب عدم النشاط، فلن يتم منعك من إرسال طلب جديد لاستخدام الخدمات. 

.. الخ ..

يرجي قراءة بنود خدمة جوجل AdSense كاملة.

 شركة Google Ireland Ltd، ويعني تعبير "الأطراف" أنت وGoogle.


2- الوصول إلى الخدمات؛ وحسابات AdSense


Post a Comment

أحدث أقدم
close