سامي الفهري مسلسل براءة التونسي الحلقة 11 الحادية عشر - Baraa Episode 11

سامي الفهري مسلسل براءة التونسي الحلقة 11 الحادية عشر - Baraa Episode 11

سامي الفهري مسلسل براءة التونسي الحلقة 11 الحادية عشر - Baraa Episode 11
سامي الفهري مسلسل براءة التونسي الحلقة 11 الحادية عشر - Baraa Episode 11



سامي الفهري مسلسل براءة التونسي الحلقة 11 الحادية عشر 

Baraa Episode 11 El foundou saison 2 ép 11


مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما والإثارة التونسي الفوندو الموسم الثاني الحلقة 11 الحادية عشر من بطولة نضال السعدي وسهير بن عمارة وكمال التواتي.

El foundou 2 épisode 11 samielfehri.tn el hiwar ettounsi

مشاهدة الفوندو الموسم الثاني الحلقة الحلقة 11

تعرض قناة الحوار التونسي مسلسل الفوندو 2 الحلقة 11 وأعلنت بثها للمسلسل طيلة أيام الشهر في تمام الساعة الـ 19:00 بالتوقيت المحلي، واعادة البث سيكون عبر منصة سامي الفهري.


في الاحداث حيث ان بطل المسلسل يحيى الذي يقوم بدوره الممثل نضال السعدي يدخل السجن. وهو صغير متهما بقتل مريم، وبعد أن يقضي يحيى عقوبته في السجن يخرج كشخص آخر. يكون هدفه الوحيد في الحياة أن يكتشف من هو القاتل الحقيقي لكي يثبت براءته.


وتتوالى الأحداث المثيرة التي تختف الأنظار وتحبس الأنفاس. حيث يتبين أن عملية اكتشاف القاتل عملية معقدة. وليست سهلة خاصة أنه قد مضت سنوات على هذه الحادثة.


أبطال مسلسل فوندو 2 الحلقة 11


بطولة كمال التواتي : وهي إحدى الشخصيات التي لديها ظهور عديد في المسلسلات التونسية من قبل، كما وشارك في الجزء الأول من مسلسل الفوندو، يعتبر من أبرز ممثلي المسرح والسينما، امتاز بقدرته على تأدية الأدوار المتنوعة.


كذلك، بطولة نضال السعدي : وهو من بين الممثلين الذين لهم إنجاز عظيم في الدراما التونسية، كما وأنه من بين الأشخاص المحبوبين بشكل كبير في العالم العربي.


يمتلك عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.



لديه مشاركات عديدة في برامج متنوعة.


ومن ابرز الأدوار المؤثرة التي أداها نضال السعدي دورة في أولاد مفيدة وفي عينيا.

سهير بن عمارة : ممثلة لها نشاط فني طويل حيث بدأت تعمل في مجال التمثيل منذ العام 2008، كما ومن أهم أدوارها دورها في مسلسل الفوندو.


محمد رغيس : ممثل جزائري له نشاط كبير في عالم التمثيل ولد في العام 1987 مـ، ومن الأدوار المهمة التي قامت بتأديتها دوره في مسلسل السجين في عام 2020.


بطولة نعيمة الجاني : من بين الفنانات التونسيات اللاتي لهن شهرة كبيرة في بلاد المغرب العربي وفي الوطن العربي بشكل عام، لديها الكثير من الأدوار الفنية كما أنها شاركت في عدة أدوار كدورها في حدة وكلثوم.






Post a Comment

أحدث أقدم