فوزي بن قمرة :"الناس الي تقلقو من مسلسل براءة ما يحبوش يشوفو حقيقتهم في التلفزة.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فوزي بن قمرة :"الناس الي تقلقو من مسلسل براءة ما يحبوش يشوفو حقيقتهم في التلفزة.." (فيديو)

فوزي بن قمرة :"الناس الي تقلقو من مسلسل براءة ما يحبوش يشوفو حقيقتهم في التلفزة.." (فيديو)

فوزي بن قمرة
فوزي بن قمرة

 

حلّ الفنان فوزي بن قمرة ضيفا على برنامج السهرية على إذاعة موزاييك، تطرّق خلاله إلى أسباب عودته إلى الموسيقى التي عرف بها منذ انطلاقته في أواسط التسعينات بعد تجربة مع الإنشاد الديني التي لم تعرف إقبالا كبيرا.



وقال بن قمرة إنّه قدّم خلال مسيرته في فنّ المزود أغاني سابقة لعصرها وهي ما تزال تعرف نجاحا كبيرا إلى يوم الناس هذا تطرّق فيها إلى مواضيع هادفة إضافة إلى أغاني منوّعة. وتابع: ''لا يجب أن يقتصر الفنان على الأداء بل أن تكون له رسالة هادفة"



وشدّد ضيف "السهرية" على أنّه لابدّ للفنان أن يواكب تطوّر العصر وأن يقدّم موسيقى تستجيب لذوق وتطلّعات الأجيال الشابة.


وتحدث بن قمرة عن جانب من حياته الشخصية، وقال في هذا الصدد إنّه يتوجّه بالشكر الكبير لزوجته، كما تحدّث عن والدته بقوله: ''ان شاء الله تكون مسامحتني".


وحول رأيه في مسلسل براءة قال أن جميع المواضيع التي تمّ طرحها من الواقع :"براءة أزعج الكثير من الناس خاطر التونسي ما يحبش يشوف الحقيقة متاعو في التلفزة.. هذا واقع، وكي تركز تلقى الي برشا وقعو في المشكل هذا."


 وأضاف بالقول :"عنا حاجة خايبة نحكمو على العمل من أوله، موش نتبعو للآخر ونشوفو وين يهزنا..".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم