منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :"الي اعتدى عليا كل يوم يهز ماكلتو ونمدلو مصروفو.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :"الي اعتدى عليا كل يوم يهز ماكلتو ونمدلو مصروفو.." (فيديو)

منظّم موائد الإفطار يروي تفاصيل طعنه :"الي اعتدى عليا كل يوم يهز ماكلتو ونمدلو مصروفو.." (فيديو)

Ali Kahla El-Kabaria علي كحلة
Ali Kahla El-Kabaria علي كحلة

 

Ali Kahla El-Kabaria علي كحلة


قال علي الهادفي كحلة منظم موائد الإفطار الخيرية في جهة الكبارية ، اليوم الخميس 14 أفريل 2022، انه تلقى طعنات على مستوى الساق والوجه من طرف شخص “ولد حومة” قائلا “هو بالذات نعامله معامل خاصة وكل يوم يهز ماكلتو ونعطيه مصروفو بسبب وضعيته الاجتماعية” .


واوضح الهادفي في تدخل هاتفي على اذاعة “موزاييك”اليوم، ان مناوشة صغيرة حدثت بينه وبين الجاني قائلا “حب يهز 8 كعبات ياغورط فطلبت منو يهز 4 فقط”، مضيفا”قتلو كل يوم تهز في 8 ونعطي فيك بالزايد خلي لغيرك”، مفيدا بان الشخص المذكور ترصده بعد عودة عمال المطعم وعددهم 35 إلى منازلهم واستغل فرصة وجوده لوحده وسدد له طعنات في عدة مواضع.


وخاطب الهادفي منفذ عملية الطعن علاه تعمل فيا هكا؟ وتطيحلي فمي؟ قاعد نوكل في 1500 شخص يوميا علاش اش عملتك 30 “غرزة” في وجهي؟



يٌشار إلى ان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 2، اليوم الخميس 14 أفريل 2022، أنّ النيابة العمومية في المحكمة الإبتدائية بتونس 2 أذنت بفتح بحث لدى فرقة الشرطة العدلية بجبل الجلود في عملية طعن منظم موائد الإفطار الخيرية في جهة الكبارية، علي الهادفي، يوم أمس من طرف شخص من ذوي السوابق العدلية.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم