نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس :"هذيكا عشيرتي ونفدلكو.. وكي خرجنا وصلتها لدارها" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس :"هذيكا عشيرتي ونفدلكو.. وكي خرجنا وصلتها لدارها" ! (فيديو)

نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس :"هذيكا عشيرتي ونفدلكو.. وكي خرجنا وصلتها لدارها" ! (فيديو)

نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس
نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس

 

نضال السعدي يردّ بقوة بخصوص طرده فاطمة برتقيس

nidhal saadi et fatma bartakis


ردّ الممثل والمنشط نضال السعدي في برنامج فايقين على إذاعة إي أف أم، عن تصرفاته الأخيرة مع الممثلة فاطمة برتقيس عند قدومها متأخرة لبرنامجه والجدل الذي أثارته الحادثة.


وقال نضال أن علاقته بفاطمة قوية ويعتبرها أخته الصغرى وأن ما قاله لها كان في إطار المزاح والدعابة مثل ما يفعل مع بقية زملائه :"خرجنا نضحكو من الاستوديو قلتلها اهوكا كعبرتهالك بش تتعلم تجي في الوقت هي ضحكت.. ووصلتها معايا لدارهم".


وأضاف نضال أنه فوجئ بانتشار ذلك الخبر والانتقادات التي وجهت اليه :"قلوب كحلة في رمضان و واحد يتشمت يقول اي تستاهل فاطمة ولاخر يقول حرام عليك نضال و ما يعرفوش العلاقة الي تجمعني بيها..".


وتوجه نضال بالحديث لزملائه الإعلاميين الذي هاجموه :"يقولو كان جا فتحي الهداوي ما يعملش هكاكا.. بالطبيعة لا.. خاطر علاقتي بفتحي موش كيما فاطمة ومناش خارطين على بعضنا.. الناس الكل تعرف تربيتي موش لازم تكبرو النفوس يظهرلي فما أخبار البلاد أهم مني أنا وبرتقيس..".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم