عاطف بن حسين : مستحقاتنا اللي ربحناها في قضيتنا ضد الحوار التونسي أكثر من 500 مليون..! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عاطف بن حسين : مستحقاتنا اللي ربحناها في قضيتنا ضد الحوار التونسي أكثر من 500 مليون..! (فيديو)

عاطف بن حسين : مستحقاتنا اللي ربحناها في قضيتنا ضد الحوار التونسي أكثر من 500 مليون..! (فيديو)

atef ben hassine sami fehri عاطف بن حسين
atef ben hassine sami fehri عاطف بن حسين


atef ben hassine sami fehri

عاطف بن حسين



أعلن الممثل عاطف بن حسين اليوم، انه في شهر رمضان الفارط تم إصدار الحكم الابتدائي لقضيته المرفوعة ضد قناة الحوار التونسي بسبب مسلسل المنارة وقد انصفه انذاك ، والان وبعد مرور سنة كاملة تم الإعلان عن حكم الاستئناف وقد انصفه هذه المرة ايضا ويعتبر هذا القرار حكما نهائيا بانتصاره على قناة الحوار التونسي ومالكها سامي الفهري.


وقد وجه عاطف بن حسين وهو في حالة سعادة رسالة الى زوجته التي كانت سنده في هذه المحنة ولعدة سنوات قائلا “انتصرنا يا مريومة.. انتصرنا على الظلام وبش ناخذو مستحقاتنا الكل ، شكرا للقضاء النزيه الي كانت عندو القضية وانا نعرف الي في تونس فما برشة قضاة نزهاء والحمد لله، أنا توا كان جات عندي جوانح نطير في السماء".


وتحدّث الليلة في برنامج ليالي على إذاعة إي أف أم عن تفاصيل القضية قائلا :"عمناول عملو استئناف للحكم والحق كنا عارفين الي باش نربحوها القضية وأنصفتنا المحكمة.. والناس الي تعبث بالفنانين والمبدعين ما ينجمو يكونو كان ظلّام.. والمستحقات المالية الي ربحناها قيمتها أكثر من 500 ألف دينار ومازالو زوز قضايا أخرين..".


الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم