بية الزردي تهاجم بقوة كلاي Klay Bbj وبلينغوس Blingos :"تونس البلد الوحيد الذي دينه الإسلام، وينتج أغاني أمسخ منها ما سعتش" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بية الزردي تهاجم بقوة كلاي Klay Bbj وبلينغوس Blingos :"تونس البلد الوحيد الذي دينه الإسلام، وينتج أغاني أمسخ منها ما سعتش" ! (فيديو)

بية الزردي تهاجم بقوة كلاي Klay Bbj وبلينغوس Blingos :"تونس البلد الوحيد الذي دينه الإسلام، وينتج أغاني أمسخ منها ما سعتش" ! (فيديو)

beya-zardi-klay-bbj-blingos
بية الزردي تهاجم بقوة كلاي Klay Bbj وبلينغوس Blingos


beya zardi clash klay bbj blingos
بية الزردي تهاجم بقوة كلاي وبلينغوس 


إنتقدت الإعلامية بية الزردي الإزدواجية التي لدى التونسيين حيث يخيرون الإستماع الى الأغاني التي تحمل كلمات بذيئة في المقابل ينتقدون مسلسل براءة بسبب طرحه لمواضيع جريئة.


وهاجمت الزردي مغني الراب كلاي بي بي جي بسبب أغنيته الأخيرة، عبر حسابها على موقع "انستغرام" وقالت : تونس البلد الوحيد إلي دينه الإسلام و ينتج أغاني امسخ منها ما ما سمعتش ، كلام زايد و قلة حياء كي تسمع كلامهم على براءة (مسلسل براءة) تقول أشرف منا مفماش يوليو يعرفو العيب و العار و المرأة التونسية لا تهان و المرأة التونسية عزيزة".


و أضافت قائلة " اما كي يسمعو أغاني امسخة ، غناية إباحية يحطو كمامات على افامهم ولا عاد مرا تهمهم و لا تمثلهم و لا مبادئ و لا أخلاق يعملو رواحهم ما سمعوش.. الموضوع ما يتطرح في حتى بلاتوه يحاربو في الرداءة و الخمج يتغنى في أغانينا أما الحقيقة الحقد و الحسد مغلغل في قلوب البعض إلى كان يزفر عليهم سامي الفهري توا يجيو عاري و لابس بالطبلة و الزكرة و نعرفوهم فردا فردا يكذبوا عليكم".



الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم