ظافر العابدين يزور قابس ويروّج لها :"بلاصة مزيانة برشا يلزمكم تزوروها.." ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ظافر العابدين يزور قابس ويروّج لها :"بلاصة مزيانة برشا يلزمكم تزوروها.." ! (فيديو)

ظافر العابدين يزور قابس ويروّج لها :"بلاصة مزيانة برشا يلزمكم تزوروها.." ! (فيديو)

dhafer-el-abidine-gabes
ظافر العابدين يزور قابس

 dhafer elabidine gabes

ظافر العابدين يزور قابس

بالتزامن مع فعاليات أيام واحات قابس من أجل إدراجها ضمن التراث العالمي ومن أجل وقف عملية التلوث الممنهج التي تعاني منها قابس منذ نصف قرن، أدى الممثل ظافر العابدين زيارة إلى واحة قابس الوسطى.




وهو يجول في الواحة الفريدة من نوعها التي تجمع في تفاصيلها بين البحر والصحراء في توليفة طبيعية تجعل منها أشبه بقطعة من الجنة، قال "العابدين" الواحة الوسطى مكان جميل أردت زيارتها عند حضوري في مهرجان قابس سينما فن لعرض فيلم "غدوة".


في سياق متصل، دعا ظافر العابدين، في فيديو نشره الناشط خير دبية، التونسيين داخل تونس وخارجها ممن لا يعرفون جمال الواحة إلى زيارتها، مشيرا إلى أن كون هذه الواحة بحرية أمر نادر في العالم .



كما تحدث عن نيته زيارة واحة شنني ونصح بزيارة المكان لأنه يستحق، داعيا إلى الحفاظ على الواحة من أجل جمالية تونس واقتصادها وهي مهمة كل التونسيين، على حد تعبيره.



وفي خطوة تندرج في إطار الترويج للواحة، نشر ظافر العابدين فيديو وصور على صفحته احتفى فيها بتفاصيلها التي تجمع بين النخيل والخضروات وتنهل من البحر.



وحل الممثل ظافر العابدين بقابس للمشاركة في مهرجان قابس سينما فن بعرض فيلمه "غدوة" ضمن برنامج العروض الخاصة.

الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم