صديقة شيرين أبو عاقلة :"كانت لها ذكريات في تونس.. وحدثتها عن صورتنا مع ظافر العابدين ظننتها تسمعني" !(فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia صديقة شيرين أبو عاقلة :"كانت لها ذكريات في تونس.. وحدثتها عن صورتنا مع ظافر العابدين ظننتها تسمعني" !(فيديو)

صديقة شيرين أبو عاقلة :"كانت لها ذكريات في تونس.. وحدثتها عن صورتنا مع ظافر العابدين ظننتها تسمعني" !(فيديو)

صديقة شيرين أبو عاقلة  تونس..  ظافر العابدين
صديقة شيرين أبو عاقلة  تونس..  ظافر العابدين

 

تحدثت الصحفية جيفارا البديري الصديقة المقربة للشهيدة شيرين أبوعاقلة في برنامج 'موزاييك+' مساء اليوم الجمعة 13 ماي 2022 عن اللحظات الأخيرة التي جمعتها بالشهيدة.


وأكدت أن شيرين أصرت على زيارة تونس إثر تلقي دعوة للمشاركة في قمّة الجامعة العربية بعد أن حدثتها عن جمالها، قائلة ''زرت تونس قبلها وحدثتها عن جمالها وطيبة شعبها، وعدنا سوية حيث أكدت لي أنها مصدومة نظرا لحفاوة الاستقبال والحب الذي لمسناه لدى الشعب التونسي ..''


وأضافت '' من المفارقات أن فايسبوك ذكرني يوم استشهاد شيرين بصورة جمعتنا سوية بالممثل ظافر العابدين.. التقيناه وأصرت على التقاط صورة معه.. وخلال دخولي لقاعة التشريح لإلباسها تحدثت معها وفتحت هاتفي لأريها الصورة وتذكيرها بتونس وبجمالها خلال زيارتها .. لأنني كنت أتوقع أنها تسمعني..''


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية الأربعاء 11 ماي 2022 عن استشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة (51 عاما) مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين برصاص جيش الاحتلال أثناء تغطيتها اقتحام مخيم جنين.


كما أعلنت الوزارة إصابة زميلها علي السمودي برصاصة في الظهر، مشيرة إلى أن وضعه الصحي مستقر.


فيديو


التعليقات

أحدث أقدم