إيلون ماسك يرد على اتهامات تحرشه بمضيفة طيران :"مؤامرة سياسية" ! (فيديو)

إيلون ماسك يرد على اتهامات تحرشه بمضيفة طيران :"مؤامرة سياسية" ! (فيديو)

ماسك حول اتهامه بالتحرش الجنسي
ماسك حول اتهامه بالتحرش الجنسي

 

Elon Musk denies report he sexually harassed flight attendant on private jet

نفى رجل الأعمال إيلون ماسك الاتهامات الموجهة له بالتحرش الجنسي بإحدى مضيفات أسطول شركة "SpaceX" التي يملكها، عام 2016،.

وقال الرئيس التنفيذي لشركتي "تسلا" و"SpaceX" تغريدة: "أتحدى أولئك الكاذبين الذين قالوا إن صديقتهم رأتني أعرض جزءا من جسدي، صفي لي أي شيء لا يعرفه العامة مثل الوشوم أو الندوب، لن تستطيع فعل ذلك لأن الأمر لم يحدث أصلا".

ورد رجل الأعمال على هذه التغريدة قائلا: "لقد بدأوا بشن جميع أنواع الهجمات منذ لحظة الإعلان عن الاستحواذ على تويتر، خلال مسيرتي الممتدة على مدار 30 عاما، بما في ذلك حقبة الـ"MeToo" لا يوجد أي تقرير خبري عني (سلبي) لكن في اللحظة التي أعلنت فيها أنني سأعيد حرية التعبير في تويتر وسأصوت للجمهوريين، تخرج الأخبار فجأة".

وكانت مجلة "Insider" قد نشرت تقريرا قالت فيه إن ماسك تحرش جنسيا بإحدى المضيفات ثم عرض عليها مبلغ 250 ألف دولار كتسوية عام 2018 مقابل السكوت وعدم فضح ما جرى.

وأضاف تقرير المجلة أنه بعد اجراء مقابلات عدة والحصول على وثائق معينة فإن ماسك قد "كشف عن عضوه الذكري للمضيفة التي كانت تعمل في أسطول الشركة وداعب ساقها دون موافقة منها وعرض عليها أن يشتري لها حصانا مقابل السكوت عن رسالة إباحية كان قد أرسلها لها".

وأضاف رجل الأعمال في إطار رده على تقرير المجلة: "إذا انحنيت ودنيت نفسي للقيام بفعل التحرش الجنسي فلن تكون تلك المرة الأولى التي يُفضح فيها مثل هذا الفعل الصادر عني على مدار مسيرتي المهنية الممتدة لـ30 عاما"، وقالت المجلة التي أدلى ماسك بهذه التصريحات لها إن الثاني وصف التقرير بأنه "نُشر لغايات سياسية وطريقة خسيسة معتادة".


ونفى ماسك لاحقا في تغريدة منفصلة أن يكون قد أدلى بأي تصريحات لـ"The insider"، وذلك في إطار رده على سؤال من أحد المغردين قال فيه: "هل قدمت أي رد لـBusiness Insider؟"، ليرد رجل الأعمال قائلا: "لا"، مضيفا: "من الواضح أن هدفهم التأثير على عملية الاستحواذ على تويتر، لقد كتبوا الخبر قبل التحدث معي حتى"، حسب تعبيره.

من جانبها، تقول المجلة إنها مددت المهلة لماسك كي يرد على هذا التقرير لكنه لم يفعل ذلك.

فيديو

Post a Comment

أحدث أقدم
close