فضيحة! : امرأة عارية تقتحم مهرجان 'كان' السينمائي .. رسمت العلم الأوكراني على جسدها ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة! : امرأة عارية تقتحم مهرجان 'كان' السينمائي .. رسمت العلم الأوكراني على جسدها ! (فيديو)

فضيحة! : امرأة عارية تقتحم مهرجان 'كان' السينمائي .. رسمت العلم الأوكراني على جسدها ! (فيديو)

امرأة عارية تقتحم مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival
امرأة عارية تقتحم مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival

 
Unidentified woman crashes red carpet, strips to share message against rape at Cannes Film Festival


اقتحمت امرأة السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، الجمعة، كاشفةً عن جسمها الذي رسمت عليه العلم الأوكراني وكتبت "أوقفوا اغتصابنا".



وكانت المرأة التي ترتدي سروالاً داخلياً عليه بقع حمراء تصرخ أمام عدسات الكاميرات قبل أن يُخرجها رجال الأمن من المكان.


وأدّت هذه الخطوة الاحتجاجية إلى توقف مرور النجوم على السجادة الحمراء لفترة وجيزة، ومن بينهم تيلدا سوينتون وإدريس إلبا اللذان كانا حاضرين لمناسبة العرض الأول لفيلمهما "ثري ثاوزند ييرز أوف لونجينج" للمخرج الأسترالي جورج ميلر.


وفي الشهر الماضي، أشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى تلقي محققين تقارير عن تسجيل "مئات حالات الاغتصاب" في مناطق احتلتها القوات الروسية.


وشارك زيلينسكي، وهو ممثل سابق، في حفلة افتتاح المهرجان الثلاثاء مطلقاً عبر الفيديو نداءً لمساعدة أوكرانيا.


ويخصّص المهرجان السبت للمخرجين الأوكرانيين المحاصرين في بلدهم، إذ سيعرض خلاله سيرجي لوزنيتسا، وهو أحد صنّاع الأفلام الواعدين، فيلم "ذي ناتشرل هيستوري أوف ديستراكشن" (التاريخ الطبيعي للدمار) الذي يتحدث عن قصف المدن الألمانية في الحرب العالمية الثانية.


الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم