فيلم حسيبة كامل اون لاين - ايجي بست - Film Hassiba

فيلم حسيبة كامل اون لاين - ايجي بست - Film Hassiba

فيلم حسيبة كامل اون لاين - ايجي بست - Film Hassiba
فيلم حسيبة كامل اون لاين - ايجي بست - Film Hassiba


Film Hassiba

فيلم حسيبة ايجي بست 

فيلم حسيبة بطولة سلاف فواخرجي وكنده حنا

مشاهدة فيلم حسيبة على ايجي بست

مشاهدة فيلم حسيبة (Hassiba) على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي والذي أنتج عام 2008 بناء على رواية للكاتب والمفكر السوري خيري الذهبي، وإخراج ريمون بطرس، وشارك في بطولته سلاف فواخرجي وكندة حنا وطلحت حمدي.


استذكرت الفنانة سلاف من خلف الكواليس ذكريات الفيلم وتحديداً أحد كواليسه التي بدت فيها مشلولة في وجهها. وقالت خلال لقاء تلفزيوني، “هذه هي المرة الأولى التي أكشف فيها كواليس ذلك المشهد”.


وأشارت إلى أنه أثناء التحضير للمشهد اقترح عليها أن تأخذ حقنة شبه مخدرة في رقبتها لمساعدتها في إظهار المشهد بطريقة أكثر مصداقية. وتابعت أنها صورت المشهد بعد أخذ الحقنة، لكن الطبيب أبدى استغرابه، خاصة وأن تأثير الحقنة استمرت ربع ساعة فقط، بسبب شدة توترها.


وأضافت، بعد هذا المشهد، اقترح عليها الطبيب أن تأخذ حقنة أخرى في اللثة لمساعدتها على الكلام ببطء. في الواقع، رحبت بتناولها، لكن هذه الحقنة جعلها تشعر بالتعب قليلاً. في إشارة إلى أن سلاف تصدرت التريند بعد إعلان طلاقها من زوجها وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا.


فيلم حسيبة على ايجي بست بطولة سلاف فواخرجي


عن فيلم حسيبة

فيلم أنتج في سوريا وصدر عام 2008. مقتبس من رواية حسيبة للكاتب والمفكر السوري الكبير خيري الذهبي، إخراج المخرج السوري الكبير ريمون بطرس، وإنتاج الهيئة العامة للسينما عام 2008. تم تصوير الفيلم لأول مرة بكاميرا رقمية عالية الجودة، وهو أول فيلم سوري يتم تصويره بهذه التقنية.

يشار إلى أنه سبق تصوير الأفلام بأفلام مقاس 35 ملم. لقد وضعت مؤسسة السينما طاقتها الإنتاجية الكبيرة لتقديم الفيلم في أفضل صورة. بطولة الفيلم: سلاف فواخرجي، طلحت حمدي، كندة حنا، مانيا النبواني، سليم صبري/ ماهر صليبي، جيانا عيد، فارس الحلو.

مشاهدة فيلم حسيبة بطولة سلاف فواخرجي وكنده حنا



Post a Comment

أحدث أقدم
close