تونس خطير جداً .. هذه المكالمة المسربة الفاضحة لـ نادية عكاشة تشتم وتسخر وتتحدث عن مرض قيس سعيد وأن نهايتهُ ستكون سيئة !

تونس خطير جداً .. هذه المكالمة المسربة الفاضحة لـ نادية عكاشة تشتم وتسخر وتتحدث عن مرض قيس سعيد وأن نهايتهُ ستكون سيئة !

fuite nadia akacha audio kais saied
مكالمة مسربة فاضحة لـ نادية عكاشة تشتم وتسخر وتتحدث عن مرض قيس سعيد وأن نهايتهُ ستكون سيئة ! 

fuite nadia akacha audio kais saied

تونس خطير جداً .. هذه المكالمة المسربة الفاضحة لـ نادية عكاشة وهي تتحدث عن مرض قيس سعيد وتشتم وتسخر من قرارات بعد 25 جويلية !


أثارت التسريبات الصوتية لمديرة ديوان الرئاسة المستقيلة والمقيمة حاليا في فرنسا، نادية عكاشة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي كما أثارت التسجيلات غضب أنصار الرئيس بعد  أن سخرت منه .


وحسب ما ورد في التسريب الصوتي الذي رصده موقع أرابسك ،قالت نادية عكاشة " يسبونني أو لا يسبونني، أنا لو تكلمت سيحدث زلزال في تونس" مشيرة إلى أنه تم الاتصال بها من قصر الرئاسة عدة مرات ولكنها لم ترد ،وأضافت عكاشة حديثها عن قيس سعيّد ساخرة "أعرف أنه خواف، اتصل بي 3 مرات من هاتف مقر إقامته ولم أجبه".


و تابعت في شريط الفيديو المنسوب إليها "يتهموني بالارتماء في أحضان الخارج لكني لم أقبّل الأكتاف وليس مثل الرئيس سعيد عندما رأى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بدأ يرتعش والله العظيم.. ليس غلطتي أنه أصبح يرتعش عند لقاء ماكرون. بل هي غلطته بسبب نفسيته وهو من ارتمى يقبل الرجل".


و في تسريب صوتي اخر قالت عكاشة ، أنّ "نهاية سعيّد ستكون وخيمة جداً لأنه مريض ولا يريد أن يعترف بمرضه، ويصرّ على ذلك"، وأقسمت عكاشة أنه "يعاني على المستوى الشخصي والنفسي بشكل كبير جداً".


وتابع التسجيل: "هناك طبيب يتابع حالته الصحية أكد أنه سيتعرض لأزمة كبيرة مع هذا النوع من الأمراض في حين أنه لا يتلقى علاجاً يذكر". وأضاف أنّ "المحيطين به من عائلته وذكرت عاتكة (شقيقة زوجة الرئيس إشراف شبيل) زادوا من معاناته"، مستنتجة أنه "من الطبيعي أن يصل إلى أزمة".


وتبرأت نادية عكاشة، في تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك ، من التسجيلات الصوتية المنسوبة إليها من قبل نشطاء وسياسيين ومدونيين، معتبرة أنها "حملة تشويه ومسّ من الأعراض"، مشددة في الوقت عينه على أنّ مسيرتها "لن تتوقف"، حسب تعبيرها .



Post a Comment

أحدث أقدم
close