مهرجان كان السينمائي 2022: زوجة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز بعد الولادة بإطلالة جريئة من تصميم التونسي علي القروي ! (فيديو)

مهرجان كان السينمائي 2022: زوجة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز بعد الولادة بإطلالة جريئة من تصميم التونسي علي القروي ! (فيديو)

جورجينا رودريجيز مهرجان كان السينمائي 2022 تصميم التونسي علي القروي georgina rodriguez cannes
جورجينا رودريجيز مهرجان كان السينمائي 2022 

georgina rodriguez cannes 2022 ali karoui

  • جورجينا رودريجيز مهرجان كان السينمائي 2022 تصميم التونسي علي القروي
  • جورجينا رودريجيز بعد الولادة في مهرجان كان السنيمائي
  • جورجينا رودريجيز في مهرجان كان


في أول ظهورٍ رسمي لها بعد فاجعة خسارتها لابنها الرضيع، فاجأت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز الجميع عبر إطلالةٍ ساحرة على السجادة الحمراء، لحضور العرض الأول لفيلم Elvis في مهرجان كان السينمائي.


وأطّلت حبيبة نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بفستانٍ فضّي لامع طويل مع قَصّة عنقٍ متدلية على شكل V وفتحة عند الفخذين، ومن تصميم مصمم الأزياء التونسي علي قروي.


وعزّزت جورجينا طولها بكعبٍ فضّي ذي أربطة متناسقة؛ أما لناحية الإكسسوارات، فقد اكتفت بأقراطٍ خضراء زمردية اللون، وسوارٍ من الألماس والزمرد أيضاً، تاركةً عنقها فارغاً لإبراز الفستان الذي كان مكشوف الظهر أيضاً.


وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت جورجينا رودريغز مجموعة صورٍ لها وهي على متن الطائرة الخاصة التي استقلتها للمشاركة في مهرجان كان السينمائي، كما نشرت فيديو وهي متجهة إلى المهرجان.



الفيديو :


 










Post a Comment

أحدث أقدم
close