هند صبري تخطف الانظار بزيارتها لسوق قابس :"كل تركينة تفكرني في صغري موش حريقة بش توقفنا" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هند صبري تخطف الانظار بزيارتها لسوق قابس :"كل تركينة تفكرني في صغري موش حريقة بش توقفنا" ! (فيديو)

هند صبري تخطف الانظار بزيارتها لسوق قابس :"كل تركينة تفكرني في صغري موش حريقة بش توقفنا" ! (فيديو)

هند صبري قابس
هند صبري قابس

 
هند صبري قابس

hend sabry gabes


نشرت الفنانة هند صبري صورة سيلفي لها بصحبة الجمهور من أحد عروض مهرجان قابس السينمائي، عبر حسابها على تويتر، قائلة: لقائي السنوي مع جمهور قابس السينمائي، الذي يزداد كل عام.. فخورة بهذا المهرجان الذي رأيته يولد وأتشارك في حبه اليوم مع جمهور عريض من المنطقة، هذا كان حلمنا واليوم بكم يتحقق". 

وانطلقت مساء الجمعة الماضي فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "قابس سينما فن"، التي تستمر حتى 12 مايو، ويتم خلالها عرض 21 فيلما في المسابقة الرسمية، وعرض 26 فيلما لأول مرة في تونس، و19 فيلما في فن الفيديو و12 فيلما بطريقة الواقع الافتراضي، كما يتم خلال المهرجان عقد ندوات وتنظيم ورشات ومعارض. 

كما أدت هند صبري زيارة لسوق جارة الذي نشبت فيه الحرائق يوم العيد وعبرت عن مساندتها للتجار الذين احترقت محلاتهم قائلة :"السوق هذا ما يستاهلش الي صايرلو وهو من أجمل الأسواق في الجمهورية التونسية الكل ومن أكثر الأسواق الي عندها تاريخ .. وكل تركينة فيه تفكرني في ذكريات من صغري.. وموش حريقة هي الي باش توقفنا والا ترجعنا لتالي والا ترجعنا لليأس.. وقابس واقفة على ساقيها أكثر حتى من قبل".


فيديو

التعليقات

أحدث أقدم