عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر :"هدفنا القادم هو رولان غاروس وباش نشرفو تونس أكثر" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر :"هدفنا القادم هو رولان غاروس وباش نشرفو تونس أكثر" ! (فيديو)

عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر :"هدفنا القادم هو رولان غاروس وباش نشرفو تونس أكثر" ! (فيديو)

عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر
عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر

issam jellali tennis ons jabeur

عصام الجلالي مدرّب البطلة أنس جابر


بعد الفوز ببطولة مدريد الدولية للتنس، و بعد التألق اللافت في دورة روما الدولية الأخيرة، قفزت اللاعبة و النجمة التونسية أنس جابر الى المركز السادس في الترتيب الأخير للاعبات التنس المحترفات الصادر يوم الاثنين 16 ماي 2022.


الأيقونة التونسية تحتل المركز السادس برصيد 4380 نقطة، غير بعيدة عن صاحبة المركز الخامس الاستونية أنات كونتفايت برصيد 4446 نقطة.


و صرح عصام الجلالي مدرب أنس جابر بأنه سعيد لتألق أنس و أن كل ما وصلت اليه هو ثمرة العمل الجاد طوال السنوات الأخيرة، كما أن الفوز بدورة مدريد الدولية ذات الألف نقطة يعتبر نقلة نوعية في مسيرة لاعبتنا التونسية.


كما عبر الجلالي أنه كان يطمح رفقة جابر للفوز أيضا ببطولة روما الدولية لكن قدر الله ما شاء فعل، كما أن المنافسة في النهائي كانت المصنفة الأولى عالميا و أنس بذلت ما بوسعها و أنه كان راض عن مردودها.


كما وعد المدرب التونسي أن العمل سيتواصل و لن تكون هناك راحة في الوقت الحالي و أن دورة رولان غاروس هي الهدف القادم للمصنفة السادسة عالميا.


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم