بعد ظهوره في برنامج “صفي قلبك“: تونسية مقيمة بالخارج تمنح الشاب "ميدو" ووالدته منزلا ليقيمان فيه مدى الحياة "مدام عرفتوني معادش تبكيو" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد ظهوره في برنامج “صفي قلبك“: تونسية مقيمة بالخارج تمنح الشاب "ميدو" ووالدته منزلا ليقيمان فيه مدى الحياة "مدام عرفتوني معادش تبكيو" ! (فيديو)

بعد ظهوره في برنامج “صفي قلبك“: تونسية مقيمة بالخارج تمنح الشاب "ميدو" ووالدته منزلا ليقيمان فيه مدى الحياة "مدام عرفتوني معادش تبكيو" ! (فيديو)

برنامج “صفي قلبك“ تونسية تتبرع بمنزل لـ"ميدو" ووالدته
برنامج “صفي قلبك“ تونسية تتبرع بمنزل لـ"ميدو" ووالدته

 jaafar gasmi saffi kalbek

برنامج “صفي قلبك“ تونسية تتبرع بمنزل لـ"ميدو" ووالدته


كانت الممثلة منال عبد القوي، قد استضافت محمد ياسين ووالدته، في برنامج صفي قلبك وهو شاب من ذوي الحاجيات الخصوصية ويعاني من ظروف إجتماعية صعبة، حيث توجهت منال بنداء لوالي بن عروس عز الدين الشبلي لمدّ يد العون لهذا الشاب.


وفي حلقة جديدة من البرنامج، تمّ الكشف عن تطورات ومستجدات بخصوص حالة هذا الشاب حيث أكد معتمد المحمدية أن والي الجهة أسدى تعليماته بمنح الشاب محمد ياسين العياري رخصة تبغ مع محل مجهّز بالكامل ومنحة شهرية للعائلات المعوزة مع دفتر للعلاج المجاني.


وفي مفاجأة للشاب "ميدو" ووالدته اتصلت بهما مواطنة تونسية مقيمة بالخارج رفضت الكشف عن إسمها، وأخبرتهما بمنحها لهما منزلا لقيمان فيه مدى الحياة :"مدام عرفتوني معادش تبكيو.. عندكم الدار تسكنو فيها معززين مكرمين حد ما يدور بيكم.. الأم انت سخفتني أكثر من ولدك خاطر نعرف إحساس ومعاناة الأم على صغارها.. ونطلب من الناس الي في قلوبهم الرحمة والي عندو يعاون الي ما عندوش..".


وقد انهار كل من جعفر القاسمي والشاب ميدو ووالدته بالبكاء من شدة الفرح :"ربي يفرحك ويسترك كيما فرحتنا.. غمة وتنحات ووجيعة كبيرة نحيتهالنا.. مازال الخير في الدنيا".

فيديو:

التعليقات

أحدث أقدم