زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل :"بعدت عالتمثيل بعد ما تعرضت لحاجات خايبين .. شريت ساك بـ 5 ملاين وباش نخرج لفرنسا "! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل :"بعدت عالتمثيل بعد ما تعرضت لحاجات خايبين .. شريت ساك بـ 5 ملاين وباش نخرج لفرنسا "! (فيديو)

زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل :"بعدت عالتمثيل بعد ما تعرضت لحاجات خايبين .. شريت ساك بـ 5 ملاين وباش نخرج لفرنسا "! (فيديو)

زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل
زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل

jnoun el kayla zeineb fakhfakh

 زينب الفخفاخ طفلة جنون القايلة تثير الجدل


أثارت الممثلة الشابة زينب الفخفاخ التي عرفها التونسيون منذ سنوات بدور إيناس في سلسلة "جنون القايلة"، جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد نشرها لصور أظهرت تغيرا في شكلها وملامحها.

وظهرت زينب ليلة السبت في فقرة "ودارت الأيام" في برنامج "لاباس شو" لتردّ على الإنتقادات، كما كشفت عن تفاصيل حياتها بعد مشاركتها في المسلسل وقالت أنها اعتزلت التمثيل وستغادر نحو فرنسا للدراسة :"باش نخرج لفرنسا نكمل قرايتي، بعد ما كليت برشا صدمات في بلادي.. 


تعرضت لموقف خايب من قبل زميلة ليا في المعهد.. ومن وقتها صارتلي صدمة كبيرة وقلت لدارنا معادش باش نقرى..".

كما أثار أحد تصريحاتها جدلا بين التونسيين حيث صرحت أن المبلغ الذي تقاضته عن دورها في "جنون القايلة" يقدّر بحوالي 6 آلاف دينار، 


مضيفة :"كان تجيني الفلوس هذيكا توا.. نعمل بيها شوبينغ.. ما نلبسش مالفريب و أغلى حاجة شريتها بفلوسي sac سومو خمسة ملايين".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم