بعد رونالدينيو.. كادوريم يكشف عن حفل ضخم لنجم الهيب الهوب الأمريكي "سنوب دوغ" في تونس قريبا ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد رونالدينيو.. كادوريم يكشف عن حفل ضخم لنجم الهيب الهوب الأمريكي "سنوب دوغ" في تونس قريبا ! (فيديو)

بعد رونالدينيو.. كادوريم يكشف عن حفل ضخم لنجم الهيب الهوب الأمريكي "سنوب دوغ" في تونس قريبا ! (فيديو)

كادوريم سنوب دوغ في تونس k2rhym snoop dogg
كادوريم سنوب دوغ في تونس k2rhym snoop dogg

k2rhym snoop dogg in tunisia

كادوريم سنوب دوغ في تونس 

  • كادوريم : بحكم علاقاتي قاعد نخدم على زيارة "سنوب دوغ وميسي" ومشاهير أخرين لتونس
  • كادوريم :"بعد رونالدينيو.. قاعد نسعى توى لإستدعاء ميسي وسنوب دوغ لتونس لدعم السياحة"



نفى رجل الأعمال كريم الغربي المعروف بإسم "كادوريم" ان تكون الزيارة التي يؤديها لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينو ronaldinho الى تونس هي زيارة تسويقية لصورته مؤكدا انها زيارة ترويجية إلى تونس.


و قال كادوريم في تصريح لإذاعة "موزاييك" ، أنه راسل الوزارات المعنية بالأمر لإعلامهم و التنسيق معهم لأنه لا يريد ان يظهر في الصورة لكنه لم يتلقى أي رد رسمي من الجهات المعنية.


حول الإنتقادات التي لاقتها هذه الزيارة خاصة من قبل وجوه إعلامية معروفة على غرار الاعلامي مكي هلال رد كادوريم قائلا " رونالدينو زار العديد من البلدان العربية من بينهم دولة الإمارات و كان سفير لماذا مكي هلال لم ينتقد زيارته إلى الإمارات آنذاك و إلا "خائف" .



و شدد كادرويم على ان زيارة رنالدينو هي بداية خطة كاملة من أجل الترويج للسياحة التونسية و هناك نجوم آخرين ستكون لهم زيارة إلى تونس ، لافتا الى ان يعمل على زيارة لنجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي و مشاهير آخرين في مخلتف المجالات.


و تعهد كادوريم بإقامة حفل لنجم الهيب الهوب الأمريكي "سنوب دوغ" Snoop Dogg قريبا في تونس.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم