كيم كارداشيان تثير الجدل في حفل "ميت غالا" Met Gala 2022 بعد ظهورها بفستان ملكة الإغراء مارلين مونرو الحقيقي ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia كيم كارداشيان تثير الجدل في حفل "ميت غالا" Met Gala 2022 بعد ظهورها بفستان ملكة الإغراء مارلين مونرو الحقيقي !

كيم كارداشيان تثير الجدل في حفل "ميت غالا" Met Gala 2022 بعد ظهورها بفستان ملكة الإغراء مارلين مونرو الحقيقي !

كيم كارداشيان ترتدي فستاناً أصلياً لمارلين مونرو في حفل Met Gala 2022
بفستان مارلين مونرو.. كيم كارداشيان تخطف الأنظار

Kim Kardashian wore one of Marilyn Monroe's most iconic dresses to the Met Gala

شاهد.. كيم كارداشيان تثير الجدل في حفل "ميت غالا" MetGala 2022 بعد ظهورها بفستان مارلين مونرو الحقيقي الذي ارتدته خلال تأديتها أغنية "عيد ميلاد سعيد " للرئيس الراحل جون كينيدي! 


خطفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مساء الاثنين، الأنظار خلال حفل "ميت غالا" لعام 2022 في نيويورك، وذلك بفضل الفستان الذي اختارت ارتداءه.

أعادت ارتداء فستان مارلين مونرو.. كيم كارداشيان تتألق في حفل ميت جالا
أعادت ارتداء فستان مارلين مونرو.. كيم كارداشيان تتألق في حفل ميت جالا


وذكرت مجلة "فوغ" أن كيم كارداشيان ارتدت الفستان، الذي ظهرت به الفنانة الأميركية الراحلة مارلين مونرو في حفل عيد ميلاد الرئيس الأميركي الراحل جون إف كينيدي عام 1962.



وكانت مونرو من بين الحاضرين لعيد ميلاد جون إف كينيدي الخامس والأربعين. وخطفت الأنظار حينها بسبب فستانها العاري من الظهر.



وقالت كاردشيان لوسائل الإعلام: "في الوقت الحاضر، يرتدي الجميع فساتين شفافة، لكن في ذلك الوقت لم يكن الأمر كذلك.. إنه الفستان الأصلي العاري (من الظهر).. لهذا السبب كان آنذاك صادما للغاية".



وأضافت: "فستان مونرو يعد من أكثر الأشياء الأميركية التي يمكنك التفكير فيها.. كما أنني كنت أريد تغييرا جسديا أيضا".


وكشفت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن كارداشيان اضطرت لفقدان نحو 7 كيلوغرامات في أقل من شهر لتناسب الفستان، الذي يتجاوز عمره الـ60 عاما.


وفي هذا الصدد، أوضحت النجمة الأميركية أن الأمر كان بمثابة "التحدي"، مبرزة "كان مثل دور سأقوم بتأديته.. كنت مصممة على ملاءمة الفستان لجسدي.. كنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم، وأركض على جهاز المشي، وأقطع كل السكريات والكربوهيدرات، وأتناول فقط الخضار والبروتينات".

 

 

التعليقات

أحدث أقدم