شاهد بالفيديو .. اشتباكات عنيفة واجتياح للملعب بالشماريخ من طرف جماهير سانت ايتيان فريق وهبي الخزري بعد هبوط فريقهم.. ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو .. اشتباكات عنيفة واجتياح للملعب بالشماريخ من طرف جماهير سانت ايتيان فريق وهبي الخزري بعد هبوط فريقهم.. !

شاهد بالفيديو .. اشتباكات عنيفة واجتياح للملعب بالشماريخ من طرف جماهير سانت ايتيان فريق وهبي الخزري بعد هبوط فريقهم.. !

wahbi khazri saint etienne
بعد اعلان نزول سانت إيتيان.. جماهير الفريق تجتاح الملعب بالشماريخ و تعتدي على اللاعبين و الاطار الفني 

 

wahbi khazri saint etienne

Les supporters de Saint-Etienne envahissent le terrain et lancent des fumigènes en tribunes

  • جماهير فريق سانت إيتيان تجتاح الملعب بالشماريخ و تعتدي وهبي الخزري بعد هبوط فريقهم إلى القسم الثاني !
  • هبي الخزري سانت إيتيان


هبط رسميًا اليوم الأحد، فريق الدولي التونسي وهبي الخزري، سانت إيتيان، إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي وذلك بعد هزيمته من أوكسير في إياب ملحق البقاء أو الصعود إلى الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

 

حيث أنهى سانت إيتيان الموسم، محتلًا المركز الثامن عشر في سلم ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 32 نقطة، ليواجه أوكسير الذي احتل المرتبة الثالثة بدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

وانتهت مباراة الإياب بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدفٍ لمثله، كما حدث في مباراة الإياب ليتم الإحتكام إلى ركلات الجزاء، والتي ابتسمت لأوكسير بنتيجة 5-4.

 

واقتحمت جماهير سانت إيتيان الملعب وألقت الشماريخ على اللاعبين والجهاز الفني، فيما قامت الشرطة بحمايتهم حتى الخروج من الملعب.

 

الشرطة المتواجدة في الملعب اشتباكات مع الأنصار وقامت بإطلاق الغاز المسيل للدموع من أجل إبعاد الجماهير، بعد أن احتلت أرضية الملعب بالكامل.


الفيديو


التعليقات

أحدث أقدم