نافع بن عاشور يهاجم بقوة كادوريم :"رونالدينيو ملاعبي مفلّس ومتحيّل وخريج سجون.. شلكتوها تونس بأمثالو" (لفيديو)

nafaa-ben-achoutr-ronldinho-k2rhym

 nafaa ben achoutr ronldinho k2rhym 

نافع بن عاشور كادوريم رونالدينيو

اعتبر الصحفي في المجال الرياضي ،نافع بن عاشور، أن قدوم اللاعب الدولي البرازيلي السابق رونادينيو الى تونس هي عملية تحيّل و تقليل من شأن البلاد التونسية. 

و أوضح بأنه كان من الأحرى بوسائل الاعلام التونسية أن تركّز على تواجد نجوم كرة القدم الحاليين الذين زاروا تونس و هم في أوج عطائهم و نجوميتهم و هو ما ينفع السياحة التونسية بدل التركيز على لاعب سابق مفلس تم سجنه منذ أشهر حسب قوله. و كتب في تدوينة له “شلكتو البلاد ملاعبية نجوم تحوس في المغرب و الدوحة و دبي وعدد من الدول العربية عادي واحنا ملاعبي بطل الكورة عندو سنين ومفلس وقبل اشهر موقف في الحبس تزوير وتحيل يدورو بيه والامن يحرس فيه و اعلاميين تتصور معاه في جلسات خاصة وقت لنجوم في اوج عطائها تحوس في الحمامات وجربة وتصيف في تونس اخرهم المغربي اشرف حكيمي ،ديلبيرو ،ندفاد ،رياض محرز ،غوندوغان..التسويق للرخس و قلة الحياء خطيها تونس والسياحة التونسية “. 

و أضاف “معناها لتعمل فيه انس جابر في العالم منستغلوهش للتسويق للسياحة التونسية في القارات الخمسة مشرفة العرب و الافارقة وقبلها محمد القمودي واسامة الملولي و حبيبة الغريبي و ايناس بوبكري و مروى العمري و الحفناوي و نشجعوا المظاهر هاذي امن مجند و صحافيين “.











التعليقات

أحدث أقدم