نوفل الورتاني يهاجم وينتقد :”الطفل عزيز متع براءة الناس حكاو عليه كأعجوبة، والله ما ريتلو حتى مشهد أبدع فيه" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نوفل الورتاني يهاجم وينتقد :”الطفل عزيز متع براءة الناس حكاو عليه كأعجوبة، والله ما ريتلو حتى مشهد أبدع فيه" !

نوفل الورتاني يهاجم وينتقد :”الطفل عزيز متع براءة الناس حكاو عليه كأعجوبة، والله ما ريتلو حتى مشهد أبدع فيه" !

نوفل الورتاني الطفل عزيز متع مسلسل براءة naoufel ouertani aziz zoubli baraa
نوفل الورتاني الطفل عزيز متع مسلسل براءة naoufel ouertani aziz zoubli baraa


naoufel ouertani aziz zoubli baraa

نوفل الورتاني الطفل عزيز متع مسلسل براءة 


تعليقا على الضجة التي أحدثتها الأعمال الدرامية لهذه السنة، وطريقة استقبال الممثلين في البرامج التلفزية، قال الإعلامي نوفل الورتاني على إذاعة ديوان أف أم أن هناك مبالغة في تقديم الممثلين وفي الحديث عن أدوارهم، 



مضيفا أن الطفل عزيز زوبلي الذي أدى دور إسلام في مسلسل براءة تحدّثوا عنه كأعجوبة، في حين أنه كان عاديا في التمثيل :"الطفل الصغير حكاو عليه كأعجوبة، 

والله مريتلو حتى مشهد لعب بالباهي و الا مثل كيما نرى الصغار لي في مصر، معنتها les séquences متاعو يظهرولي classiques عاللخر، أما à force الكل يقولو أعجوبة وليت نقولو أعجوبة والا يخرجوني غاير و نكره ونحب إنبر .. 

وبربي لي يعرف رقمي واتساب ولا أنستغرامي يبعثلي مشهد مثل فيه للباهي... أنا متأكد كي مايخدموش سامي الفهري معادش بش يخدم الطفل وبش يجيني بعد 3 سنين ناقم عالوضع..".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم