بالفيديو .. أنس جابر تحتفل مع زوجها بالانجاز التاريخي بالرقص والغناء مع التونسيين في مدريد ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. أنس جابر تحتفل مع زوجها بالانجاز التاريخي بالرقص والغناء مع التونسيين في مدريد !

بالفيديو .. أنس جابر تحتفل مع زوجها بالانجاز التاريخي بالرقص والغناء مع التونسيين في مدريد !

أنس جابر تحتفل بالانجاز التاريخي بالرقص والغناء مع التونسيين في مدريد !
أنس جابر تحتفل بالانجاز التاريخي بالرقص والغناء مع التونسيين في مدريد !



ons jabeur champion madrid open 2022


أبدعت التونسية انس جابر ( المصنفة عاشرة عالميا) اليوم في مدريد وتوجت بلقب دورة مدريد للتنس للناسترز بعد فوزها مساء اليوم في مدريد في الدور النهائي للدورة على (المصنفة 14 عالميا) الامريكية جيسيكا بيغولا 2_1 ( 7-5 و0-6 و6-2 ).بعد مباراة استغرقت 1ساعة و54 دقيقة .وصعدت انس الجابر على منصة التتويج ورفعت عاليا رمز البطولة وسط اجواء احتفالية كبيرة.

وقد تابعت سلمى المولهي رئيسة الجامعة التونسية للتنس المباراة في موعد تاريخي شرف التنس التونسي.


وينتظر ان يدفع اللقب الجديد بانس جابرلاول مرة في مسيرتها الى مركز متقدم في الترتيب العالمي الجديد الذي سيعلن يوم لاثنين.


وواصلت اللاعبة التونسية أنس جابر اليوم تميزها لتخطو خطوة جديدة على درب التميز في ملاعب التنس العالمي والحصول على أغلى ألقابها في بطولة مدريد للماسترز، من فئة 1000 نقطة، أمام اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيغولا .

وهو افضل انجاز لها في مسيرتها الاحترافية بعد فوزها العام الماضي بلقب بطولة بيرمنغهام، من فئية 250 نقطة.

وسيكون هذا الانجاز بمثابة دافع معنوي لأنس جابر قبل خوضها لبطولة روما المفتوحة و بطولة رولان غاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الليلة مقطع فيديو لأنس وهي تحتفل بالرقص والغناء مع التونسيين في باريس. 


الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم