في مفاجأة كبرى.. أنس جابر تغادر بطولة رولان غاروس للسيدات من الدور الأول (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia في مفاجأة كبرى.. أنس جابر تغادر بطولة رولان غاروس للسيدات من الدور الأول (فيديو)

في مفاجأة كبرى.. أنس جابر تغادر بطولة رولان غاروس للسيدات من الدور الأول (فيديو)

أنس جابر تودع رولان جاروس من الدور الأول
أنس جابر تودع رولان جاروس من الدور الأول

 

Roland Garros : La Tunisienne Ons Jabeur éliminée dès le premier tour

أنس جابر تودع رولان جاروس من الدور الأول


 غادرت البطلة التونسية أنس جابر بطولة رولان غاروس من الدور الأول بعد هزيمتها اليوم الأحد 22 ماي 2022 ضد البولونية ماجدا لينات المصنفة 52 عالميا  تفاصيلها 6-3 | 6-7 | 5-7 في مفاجاة مدوية للبطلة المتوهجة مؤخرًا.

.


و استهلت أنس جابر، اليوم الأحد مشاركتها في بطولة رولان غاروس للتنس بملاقاة المصنفة 52 عالميا من بولونيا ماجدا لينات والتي تقدمت بـ 4 مراكز في التحيين الجديد للترتيب بعد أن كانت في المركز 56.


وفازت أنس جابر على ماغدا لينيت في ثلاث مناسبات سابقة مقابل هزيمة وحيدة وتنطلق الدورة في 22 ماي الجاري لتتواصل حتى 5 جوان 2022.


و تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر من التقدم إلى المركز السادس عالميا في التصنيف العالمي لمحترفات التنس و ذلك بعد بلوغها الدور النهائي لبطولة روما للماسترز.


يذكر ان انس جابر كانت قد ادلت بتصريح اثار ضجة واسعة وموجة اعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي بقولها "أنها لن تقبل بالخروج من المنافسة في أسبوعها الأول، فهي عازمة على تخطي منافساتها واحدة تلو الأخرى حتى ترتقي لأبعد مستوى على أمل بلوغ الدور النهائي لأول مرة في مسيرتها.


 وهي تستذكر عام 2011 عندما فازت بالدورة الباريسية في فئة الناشئات وهي في عمر السادسة عشرة."






التعليقات

أحدث أقدم