بعد فضيحة تسريبات“الكوكايين والفتاة”: سمير الوافي يهاجم كادوريم ويتهمه بإستخدم "أساليب قذرة" !

بعد فضيحة تسريبات“الكوكايين والفتاة”: سمير الوافي يهاجم كادوريم ويتهمه بإستخدم "أساليب قذرة" !

سمير الوافي يتهم كادوريم بتسريب samir-elwafi-k2rhym
سمير الوافي يتهم كادوريم samir-elwafi-k2rhym

 samir elwafi k2rhym

سمير الوافي يتهم كادوريم


إتهم الإعلامي سمير الوافي ، رجل الأعمال و معني الراب السابق كريم الغربي المعروف بإسم كادوريم بالوقوف وراء فضيحة تسريب الكوكايين الذي أشرنا إليه صباح اليوم.


و قال الوافي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، “كان متوقعا أن يستعمل ضدي مرة أخرى أساليبه القذرة…وأن يجند ” أعوان ” المهمات القذرة لمحاولة تشويهي مجددا…ردا على ما أكتبه عنه وعلى عدم إنتمائي للوبي الإعلامي الذي يلمعه ويبيضه ويخدم أهدافه ويرتزق منه…لكنني هذه المرة جاهز له ولأعوانه…وعندي السلاح المدمر المضاد لحملته القادمة وبالبراهين الصادمة…أهلا وسهلا”.




كما نشر الوافي صورة ساخرة له على انستاغرام يتهكّم فيها من المدون بن عرفة ومغني الراب كادوريم.


وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشره المدون التونسي أسامة بن عرفة على صفحته بالفايسبوك وتضمن تسجيلا صوتيا قال إنه يتعلق بالإعلامي سمير الوافي أثناء جلسة تعاطي كوكايين حيث كان يتحدث مع شخص آخر ويمتدح هذا المخدر ومشيرا إلى أنه تناول “سطرين”.


وقد دعا المدون النيابة العمومية إلى التحرك في هذا الشأن وقارن بين الاحكام الصادرة فيما يعرف بقضية الكوكايين التي أدين فيها الفنان نور شيبة بسنة سجنا بتهمة الاستهلاك ولاعب كرة قدم سابق فيما صدر حكم بالسجن 3 سنوات في الحق الفنانة بثينة محمد.




Post a Comment

أحدث أقدم