وتستمر فضائح دبي "بورتا بوتي"scandal dubai porta potty .. تسريب فيديو صادم لـ استغراموز تمارسن الجنس مع كلب بطلب من أحد الأمراء للحصول على الإقامة الذهبية وآلاف الدولارات ! (فييدو)

وتستمر فضائح دبي "بورتا بوتي"scandal dubai porta potty .. تسريب فيديو صادم لـ استغراموز تمارسن الجنس مع كلب بطلب من أحد الأمراء للحصول على الإقامة الذهبية وآلاف الدولارات ! (فييدو)

فضائح دبي "بورتا بوتي"scandal dubai porta potty exposed
فضائح دبي "بورتا بوتي"scandal dubai porta potty exposed 


وتستمر فضائح دبي "بورتا بوتي"scandal dubai porta potty .. تسريب فيديو صادم لـ استغراموز مشهورة تمارسن الجنس مع كلب بطلب من أحد الأمراء للحصول على الإقامة الذهبية وآلاف الدولارات ! (فييدو)


فيديو dubai porta potty exposed تويتر

يتم نشر آلاف مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا. من بين هؤلاء ، يبدأ البعض على الفور في جذب مشاهدات وتصدر الترند على وسائل التواصل الاجتماعي وجذب انتباه الجميع نحوها. قصة Dubai Porta Potty Story جعل رواد منصة تويتر يتفاعلون معه بشدة في الآونة الأخيرة. قصة دبي بورتا بوتي على تويتر عبارة عن فيديو منتشر بشكل كبير فهو الآن حديث سكان المدينة ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حريصون على معرفة المزيد عنه.


بورتا بوتي دبي porta potty الفيديو الترند في دبي

في الوقت الحالي ، تتجه محركات البحث حول فيديو بورتا بوتي دبي ويتم البحث عنها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. ما هو فيديو “Porta Potty Dubai” ولماذا يحظى بكل هذا الاهتمام؟ سيسلط هذا الموقع الإخباري على الإنترنت الضوء على قصة دبي بورتا بوتي.


لقد انزعج رواد وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على تويتر حقًا بعد أن شاهدوا الفيديو الأكثر إثارة للاشمئزاز الذي انتشر على الإنترنت على الإطلاق. العديد من الأشخاص الذين لم يشاهدوا الفيديو وهم يبحثون في فيديوهات Dubai Porta Pot لمشاهدة المشهد الفظيع والذي لا يمكن تخيله. تمت مشاركة الفيديو الحقيقي الأصلي على حساب بورتا بوتي على منصة تويتر. قبل أن ينتشر في جميع أنحاء الويب. قصص المؤثرين في دبي بورتا فيديو تويتر ينتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي


بورتا بوتي دبي فيديو تويتر Viral Exposed Link 2022 يوتيوب


تثير مقاطع الفيديو المنتشرة الفضول وردود الفعل السلبية. حيث يظهر في مقطع الفيديو فتاة تُدعى بورتا ، والتي عُرفت فيما بعد باسم بيتش ، والتي تعيش حاليًا في دبي. الفيديو الذي أصبح موضوع المناقشة يستهدف نفس الفتاة المنخرطة في نشاط غريب. كشف أحد زملائها معلومات عن نفس الفتاة. حظي مقطع الفيديو وتعليقات صديقاتها لبورتا باهتمام واسع النطاق. حيث كان عنوان الفيديو: كلب ينام مع فتاة !


(فييدو)





تداول رواد شبكات التواصل الإجتماعي عبر العالم، فيديوهات فاضحة لمشاهير وهن في وضعيات لا أخلاقية رفقة رجال أعمال عرب بمدينة دبي، بهدف الحصول على الإقامة الذهبية وآلاف الدولارات.

وحسب ما تم تداوله من معلومات حول الواقعة، فإن العديد من “المؤثرات” على إنستغرام ويوتيوب وتيكتوك يسافرن إلى الإمارات العربية المتحدة من أجل المشاركة في سهرات ماجنة مع ميليارديرات عرب وذلك من أجل الاستجابة لرغباتهم الجنسية الشاذة مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة تقدر بالملايين.



وفي هذا الإطار، أظهرت تسريبات موثقة بالصوت والصورة عن قيام رجل أعمال اماراتي بـ ”التبرز” على فتاة إفريقية من مشاهير “الإنستغرام” مقابل مساعدتها للحصول على إقامة ذهبية بمدينة دبي.

وللكشف عن الحقيقة، قامت الضحية بنشر الفيديو الأصلي على حسابها الشخصي بمنصة تويتر. قبل أن ينتشر كالنار في الهشيم في جميع شبكات التواصل الإجتماعي، نظراً لما يحتويه من مشاهد صادمة.

هذه السهرات المقززة التي يتم تنظيمها بشكل سري وبحضور وسطاء، يطلق عليها إسم “دبي بورتا بوتي” حيث تشهد أكثر الممارسات الجنسية إثارة للصدمة في العالم، كما يقوم أغنياء دبي “المتورطين” في هذه الفضيحة التي هزت الرأي العام، بتحريض حيواناتهم الأليفة من أجل ممارسة الجنس مع المؤثرات وملكات الجمال، في انتهاك خطير للإنسانية.

وقد عبر العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم عن انزعاجهم الكبير مما يجري خلف الأبواب المغلقة بمدينة دبي، مؤكدين إلى ضرورة تدخل المنظمات الحقوقية من أجل وضع حد لهذه التصرفات التي تدخل في خانة التعذيب والمعاملة القاسية واللاإنسانية الحاطة بالكرامة.

هذه الفضيحة التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي جعلت العديد من التونسيين يتساءلون عن السر وراء الهجرة الجماعية للمؤثرين التونسيات إلى دبي وكيف منحت لهم الإقامة الذهبية؟ وهل فعلاً تم إخضاعهم بدورهم إلى هذه الممارسات الشاذة؟

بوز نيوز تونس buzznewstunisia.tn


فيديو dubai porta potty فضيحة صادمة






 
 

Post a Comment

أحدث أقدم
close