الحمامات : القبض على 3 لاعبين جزائريين استدرجوا قاصرا تونسية ويتداولون على اغتصابها داخل نزل ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحمامات : القبض على 3 لاعبين جزائريين استدرجوا قاصرا تونسية ويتداولون على اغتصابها داخل نزل ! (فيديو)

الحمامات : القبض على 3 لاعبين جزائريين استدرجوا قاصرا تونسية ويتداولون على اغتصابها داخل نزل ! (فيديو)

القبض على 3 لاعبين جزائريين استدرجوا قاصرا تونسية داخل النزل واعتدوا عليها
3 لاعبين جزائريين يستدرجون قاصرا ويتداولون على اغتصابها

 

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 11 سنة الى عملية استدراج ثم اعتداء جنسي من قبل 3 لاعبين جزائريين مقيمين بأحد النزل بالحمامات قدموا للجهة للمشاركة في تظاهرة رياضية.


وكانت الفتاة بصدد قضاء عطلة نهاية الاسبوع رفقة والديها بنفس النزل.


وقد تمكنت فرقة الأمن السياحي بالحمامات، رفقة المصلحة الجهوية للنجدة بالحمامات، من إيقاف اللاعبين الثلاثة على ذمة التحقيق وفق ما أكده مصدر صحفي مطلع.


ودعت المحامية غفران الحجاج الأولياء إلى مراقبة أطفالهم حتى في النزل وقالت :"بالله ردوا بالكم على صغاركم تفقدوهم وراقبوهم حتى في النزل جايكم صيف والمشاكل تكثر وجماعة الملائكة ترفرف نحب نسألكم آلاف الحرابش والزطلة والكوكايين إلى دمرت أولادنا بالله منيين تدخل بلكشي من سقيفة سيدي محرز .. 


راقبوا الحدود يهديكم وفلوس لحرام ما دومش واكتفي بهذا، القضية مهيش جزائري والا ألماني والا تونسي والا ليبي ارتقوا القاع ازدحم"


وقد قدم صاحب صفحة "Scandale tv" المزيد من التفاصيل حول الحادثة في مقطع فيديو نشره.

فيديو;

التعليقات

أحدث أقدم