زياد المكي يهاجم كادوريم عالمباشر :"رونالدينيو عطيناه قدر أكثر من قدرو في بلدان اخرى يحوّس عادي .. وكريم الغربي قولها ملخر نحب نترشح للرئاسة" !(فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia زياد المكي يهاجم كادوريم عالمباشر :"رونالدينيو عطيناه قدر أكثر من قدرو في بلدان اخرى يحوّس عادي .. وكريم الغربي قولها ملخر نحب نترشح للرئاسة" !(فيديو)

زياد المكي يهاجم كادوريم عالمباشر :"رونالدينيو عطيناه قدر أكثر من قدرو في بلدان اخرى يحوّس عادي .. وكريم الغربي قولها ملخر نحب نترشح للرئاسة" !(فيديو)

زياد-المكي-يهاجم-كادوريم-رونالدينيو  ziad-el-makki-ronaldinho-tunisie-k2rhym
زياد المكي يهاجم كادوريم رونالدينيو  ziad el makki ronaldinho tunisie k2rhym

ziad el makki ronaldinho tunisie k2rhym 

زياد المكي يهاجم كادوريم رونالدينيو 


زار النجم العالمي رونالدينيو تونس هذا الاسبوع وجاب شوارعها واهم المناطق السياحية فيها ونجح في ترويج صورة جميلة وجيدة عن تونس عبر مقطع فيديو رائع اختصر به الاخير زيارته التي دامت ل4 ايام رفقة صديقه المقرب "كادوريم".


وتعليقا على ذلك، قال الكرونيكور في برنامج "جودي تو" زياد المكي غاضبا حول هذه الزيارة وهو في حالة غضب "رونالدينيو عطيناه قدر أكثر من قدرو.. في البلدان الي مشالها الكل يحوس وحدو عادي


وفما حتى مشكل ولكن في تونس سكرنا البلاد وحراس وامن ومواطنين يصيحو ويتدافعو بش يقابلوه، وبالنسبة لكريم الغربي صحيح تحب والا تكره يحب يخدم البلاد ويعاون بلي يقدر لكن خلي يقولها.. قول نحب نترشح للانتخابات الرئاسية."


فيديو

التعليقات

أحدث أقدم