جريمة بشعة في باريس: تونسي يقتل خاله ثم ينتحر ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia جريمة بشعة في باريس: تونسي يقتل خاله ثم ينتحر ! (فيديو)

جريمة بشعة في باريس: تونسي يقتل خاله ثم ينتحر ! (فيديو)

استضافه منذ 03 أسابيع بعد أن وصل بطريقة غير قانونية: تونسي يقتل خاله المقيم في باريس ثم ينتحر تداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي
تونسي يقتل خاله ثم ينتحر

 
Décès, à Paris, de l’activiste Khaled Khmira : Son ami l’écrivain Nizar Jlidi apporte des précisions (Vidéo)

تونسي يقتل خاله المقيم في باريس ثم ينتحر




تداول العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر استفاقة التونسيين في باريس على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها الناشط في المجتمع المدني وابن تطاوين خالد خميرة.



و قال الناشط نزار الجليدي، انه تلقى، صباح اليوم، خبر وفاة صديقه و رفيقه ابن تطاوين، خالد خميرة، الرجل اليساري الذي آمن بالحياة و آمن بتونس. 



و أن هذه الجريمة، هي “مأساة الخال و ابن الاخت”، يضيف نزار الجليدي الذي كان يتحدث باكيا مذكرا بأنه كان بانتظار المرحوم خالد، اليوم لزيارته بعد العملية، فوجد نفسه مجبرا للتنقل ليرى خالد جثة هامدة، 



و واصل الجليدي مشيرا الى انه قد التقى الأسبوع الماضي الفقيد الذي تحدث معه كثيرا و أعلمه بأنه يستعد للعودة إلى تونس بعد تسوية أوراق اقامته و ملفه قد قام بتسليمه و انه قد ابلغه بان أبناءه كانوا سيزورونه قريبا.


التفاصيل بالفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم