تونس تشيلي مباشر | مشاهدة مباراة تونس و تشيلي بث مباشر في دورة اليابان الودية 2022 - Tunisia vs Chile - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس تشيلي مباشر | مشاهدة مباراة تونس و تشيلي بث مباشر في دورة اليابان الودية 2022 - Tunisia vs Chile

تونس تشيلي مباشر | مشاهدة مباراة تونس و تشيلي بث مباشر في دورة اليابان الودية 2022 - Tunisia vs Chile

ftf-match-en-direct-tunisia-vs-chile-live-streaming
مباراة تونس و تشيلي بث مباشر


ftf match en direct tunisia vs chile live streaming


تونس تشيلي مباشر| مشاهدة مباراة تونس و تشيلي في دورة اليابان الودية 2022 - Tunisia vs Chile



يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره منتخب تشيلي، صباح يوم الجمعة، في افتتاح دورة "كيرين كاب" الدولية الودية في اليابان، ضمن استعدادات "نسور قرطاج" لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي ستقام لأول مرة في المنطقة العربية وشمال إفريقيا.

وتقام البطولة بمشاركة البلد المنظم إلى جانب منتخبات تونس وغانا وتشيلي. 

وتدرب نسور قرطاج يوم أمس الاربعاء، على ميدان ملعب كوبي الذي سيحتضن مباراة منتخب تونس الأولى في هذه البطولة الدولية التحضيرية لمونديال قطر 2022.

وأقيمت التمارين وسط أجواء مثالية، كما كانت درجات الحرارة مساعدة للتحضيرات (24 درجة).

وشاركت كل العناصر التي سافرت ضمن قائمة منتخب تونس إلى اليابان (24 لاعبا) في هذه الحصة الأولى، مما يعني أن المدرب جلال القادري سيكون بإمكانه الاعتماد على كامل الرصيد البشري في هذه البطولة. 

وسيعقد الاجتماع الفني لهذه البطولة صباح غد الخميس، عبر تقنية "زووم"، علما بأن منتخب تشيلي منافس منتخب تونس في نصف النهائي، وصل بدوره إلى اليابان أمس وكذلك المنتخب الغاني.

وتعد بطولة اليابان محطة تحضيرية مهمة لنسور قرطاج على درب الإعداد لمونديال قطر مثلما أكد اللاعب منتصر الطالبي قبل مغادرة تونس.


  • بث مباشر .. مشاهدة مباراة المنتخب الوطني التونسي ومنتخب تشيلي في دورة اليابان الدولية الودية, يوم الجمعة 10 جوان 2022 


سيتم نقل مباراة تونسي وتشيلي بث مباشر قبل انطلاق صافرة البداية Tunisie vs Chili en  direct


التعليقات

أحدث أقدم