ملاك الوسلاتي تثير الجدل:"أيمن عبد النور ما يعجبنيش و عزيزوس قعدنا مع بعضنا جمعة كهو ما نحسبوش ex وأقل حاجة ندخّل 10 ملاين في الشهر.."! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ملاك الوسلاتي تثير الجدل:"أيمن عبد النور ما يعجبنيش و عزيزوس قعدنا مع بعضنا جمعة كهو ما نحسبوش ex وأقل حاجة ندخّل 10 ملاين في الشهر.."! (فيديو)

ملاك الوسلاتي تثير الجدل:"أيمن عبد النور ما يعجبنيش و عزيزوس قعدنا مع بعضنا جمعة كهو ما نحسبوش ex وأقل حاجة ندخّل 10 ملاين في الشهر.."! (فيديو)

الأنستغراموز ملاك الوسلاتي malek oueslati
الأنستغراموز ملاك الوسلاتي malek oueslati


الأنستغراموز ملاك الوسلاتي malek oueslati

أثارت الأنستغراموز ملاك الوسلاتي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي الليلة إثر ظهورها في برنامج ضيفنا على كيفنا مع ميساء باديس،



 حيث اعتبرت أنها رقم واحد في تونس ولديها أكثر من 800 ألف متابع على الأنستغرام، مضيفة :"أنا في الأصل مودال بعد عملت الانستغرام ومثلت في سيتكوم دنيا أخرى.. 



ما تعرفتش برشا وفي وقت الحجر الصحي عملت تيكتوك وهو الي جابلي المتابعين.. توا ندخل في 10 ملاين أقل حاجة وعندي جيش في انستغرام يتبع فيا.. انا في الأصل مبنجة اما تشهرت كممثلة.. 


و نفضل الانستغرام على التلفزة.. كيما طيحت على ناس قدم في انستغرام بخدمتي ينجم يجي حد جديد يطيح عليا و لازمني نعمل مشروع نضمن بيه مستقبلي وأن  أيمن عبد النور ما يعجبنيش عزيزوس قعدنا مع بعضنا جمعة كهو ما نحسبوش ex و كادوريم استدعاني مرتين للعشاء".


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم