بث مباشر الأن| مباراة انس جابر ضد الكسندرا ساسنوفيتش في ربع نهائي برلين للتّنس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بث مباشر الأن| مباراة انس جابر ضد الكسندرا ساسنوفيتش في ربع نهائي برلين للتّنس

بث مباشر الأن| مباراة انس جابر ضد الكسندرا ساسنوفيتش في ربع نهائي برلين للتّنس

 

مباراة انس جابر والكسندرا ساسنوفيتش بث مباشر الأن في ربع نهائي برلين للتّنس
مباراة انس جابر والكسندرا ساسنوفيتش بث مباشر الأن في ربع نهائي برلين للتّنس


Ons Jabeur vs Aliaksandra Sasnovich en live streaming


مباراة انس جابر والكسندرا ساسنوفيتش بث مباشر الأن في ربع نهائي برلين للتّنس


تأهّلت البطلة التونسية أنس جابر ، المصنفة 4 عالميا ، اليوم الخميس 16 جوان 2022 ، إلى الدّور ربع النّهائي لبطولة برلين الألمانية للتّنس من فئة 470 نقطة ، بعد انتصارها بمجموعتين لصفر ، على حساب نظيرتها الأمريكية آليسيا باركس ، المصنفة 169 عالميا ، بواقع 6-2 و7-6.


               ⇦ اضغط هنا لمشاهدة المباراة ⇨


وحسمت جابر اللقاء لصالحها اثر اللجوء للسوبر تاي بريك الذي استقر على نتيجة 10-8 .



واستمر اللقاء الذي جمعهما ساعة و33 دقيقة من اللعب ، حيث تواصلت المجموعة الأولى طيلة 34 دقيقة ، فيما دامت الثانية التي شملت شوط كسر التعادل 59 دقيقة .




و تقدمت نجمة التنس أنس جابر ، الملقبة بسفيرة السعادة التونسية ، بعد المباراة بطلب طريف لمنظمي البطولة ، حيث طلبت من المسؤول عن التنشيط أن يضع أغاني تونسية للجمهور الذي سيحضر مباراتها المقبلة في الدور ربع النهائي.




هذا و ستواجه أنس جابر في الدور القادم ، يوم غد الجمعة ، البيلاروسية الكسندرا ساسنوفيتش ، المصنفة 38 عالميا. التي تأهلت على حساب الألمانية أندريا بيتكوفيتش بمجموعتين دون رد تفاصيلها 6-4 و6-4.


 ⇦ اضغط هنا لمشاهدة مباراة انس جابر ضد الكسندرا ساسنوفيتش في ربع نهائي برلين

التعليقات

أحدث أقدم