بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي غاضبة :"كل من يسيء لي سأتعامل معه بصرماية القانون" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي غاضبة :"كل من يسيء لي سأتعامل معه بصرماية القانون" ! (فيديو)

بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي غاضبة :"كل من يسيء لي سأتعامل معه بصرماية القانون" ! (فيديو)

بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي
بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي


 haifa wehbe tunisia hammamet

بعد حفلتها في تونس.. هيفاء وهبي


أعربت الفنانة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” عن غضـبها واستيـائها من رواد منصات السوشيال ميديا خاصة اولئك الذين يقـحمونها في عدة مواضيع لا شأن لها بها عبر تلك المنصات متوعدة اياهم بمقـاضاتهم وموجهة رسالة لكل متابعيها من سيـزج بأسمي سأتعامل معه بصـرماية القـانون.


و شاركت المطربة ” هيفاء وهبي ” محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات الأنستغرام بخاصية القصص المصورة الستوري تدوينة مطولة لها أبدت من خلالها استيـائها الشديد وغضـبها من المنصات الأجتماعية التي يتعامل معها روادها بطريقة مسيـئة للغاية.


 وفي السياق ذاته وبحسب ماقام فريق عمل منصة ” ماكس برو ” برصده فقد لفتت وهبي الى انه بات في الآونة الأخيرة يتم اقحـامها وزجـها في عدة مواضيع وامور لا علاقة لها فيها مشيرة الى ان هؤلاء الذين يـزجـونها في تلك المواضيع ستتعامل معهم بقـوة وذلك من خلال القـانون مبدية أسفها من ذلك الحال الذي وصل اليه اولئك الذين يتبعون تلك الأمور واستغـرابها من بعضهم خاصة الذين يبدون رضـاهم عما يتبعه البعض وتجلى ذلك بقولها ” كل شخص بدوا يدخلني بمواضيع ماخصني فيها بدي تتعامل معه بصـرماية القـانون ياعـيب الشوم عليكم وعلى كل شخص راض بهذا الوضع المهـين على نفسه ”. 


وأضافت المغنية وهبي في رسالتها المطولة تلك بمطالـبتها محبيها ومتابعيها المقربين منها بعـدم الأنجـرار وراء ما يتبعونه اولئك من مهـزلة كي لا يصبحون مثلهم وتجلى ذلك بقولها ” ومابريد أي فلان لألي يشارك بهيدي المهـزلة واذا صار مابدي ياه ”.


وأضافت وهبي بأنها تحبذ وضع اعجاب على آية تدوينة تحمل اسم اغنيتها الجديدة "تيجي" لافتة الى انه ليس من حق أي شخص تقديم ردود سلـبية وبـث أخبـار كـاذبة من أجل التعـبير عن غضـبه وذلك عندما كتبت قائلة ” لا يحق لأي شخص اهـانة ونشر اخـبار كـاذبة لانك غـاضب فأنا سأقـاضـيك ” مختتمة رسالتها المطولة تلك بمحـاسـبتها لأولئك المسـيئين وذلك بقولها ” حرك دعـوى ضـد هذا الفـأر قبل أن يمحي تعليقه ” وذلك حسبما أعربت عنه النجمة هيفاء وهبي في رسالتها .


الفيديو



التعليقات

أحدث أقدم