بالفيديو.. بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء :"فما حقد كبير.. يحبّو يحيّرو أساميهم" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء :"فما حقد كبير.. يحبّو يحيّرو أساميهم" !

بالفيديو.. بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء :"فما حقد كبير.. يحبّو يحيّرو أساميهم" !

بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء
بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء


lotfi bouchnak assabah journal

بوشناق يرد بقوة على الإنتقادات بسبب ارتدائه لجبة خضراء


علق الفنان القدير لطفي بوشناق ، على بعض الانتقادات التي وُجّهت له بسبب ارتدائه لجبة تونسية خضراء اللون في مهرجان الحمامات الدولي، حيث ربط البعض ذلك بالاستفتاء، قائلا "ان شاء الله نكون عملت دعاية للناس الّي ماعندها ما تعمل".


وشدد بوشناق، في تصريح للديوان مع الإعلامي سند عمار على هامش افتتاحه لمهرجان صفاقس الدولي، على ان هناك ضغينة وحقد وكره كبير في تونس، متمنيا أن يزول ذلك، مردفا "ربي يحبّبنا ويهدينا على بعضنا والتاريخ والناس مايرحموش".


وأكّد من جهة أخرى أنه شارك في الاستفتاء على مشروع الدستور، لكنه رفض الافصاح عن اختياره في التصويت إن كان بـ"نعم" او "لا"، معتبرا ذلك أمرا شخصيا جدا وفق تعبيره.


وقال الفنان ،لطفي بوشناق إن نجاح ابنه عبد الحميد بوشناق، ليس مرتبطا بلقبه، وان عبد الحميد سلك طريقا آخر بعيدا عن الغناء.


واضاف بوشناق، أن عبد الحميد رفض أن يصوّر له فيديو كليب لإحدى أغانيه، حتى لا تذهب بعض الاقاويل إلى أنه يستغل اسم والده لتحقيق النجاح والشهرة وفق تعبيره.


الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم