سمير الوافي يهاجم بقوة سامية رحيّم :"لماذا كل هذا الحقد والنقمة على برتقيس التي في عمر إبنتك.."! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي يهاجم بقوة سامية رحيّم :"لماذا كل هذا الحقد والنقمة على برتقيس التي في عمر إبنتك.."! (فيديو)

سمير الوافي يهاجم بقوة سامية رحيّم :"لماذا كل هذا الحقد والنقمة على برتقيس التي في عمر إبنتك.."! (فيديو)

سمير الوافي يهاجم بقوة سامية رحيّم
سمير الوافي يهاجم بقوة سامية رحيّم

samir elwafi samia rhaiem fatma bartakis
سمير الوافي سامية رحيّم فاطمة برتقيس


جدّدت الممثلة سامية رحيّم نقدها للممثلة الشابة فاطمة برتقيس، خلال حضورها البارحة بإذاعة شمس أف أم  وقالت :"أنا تعبت مع فاطمة برتقيس في الفوندو وما عندي شي ضدها.. وماهيش مركزة في الخدمة".


وأثارت تلك التصريحات جدلا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة في صفوف الإعلاميين وذلك بسبب مبالغتها في نقدها والحديث عنها منذ رمضان إلى حد الآن.


وتعليقا على ذلك نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة مطولة ينتقد فيها الممثلة سامية رحيّم وقال :"

إستمعت صدفة إلى الممثلة العتيقة والقديرة سامية رحيم وهي تتهجم على الممثلة الشابة فاطمة برتكيس...عن دورها في مسلسل فوندو...فكانت قاسية جدا ومتحاملة كثيرا...وقيل لي أنها تتعمد ذلك كلما ظهرت في الإعلام وتكرر هجومها وكأنها ناقمة على فاطمة برتكيس التي في عمر إبنتها...ومن المفروض أن تترفع عن ذلك وأن تظل راقية ورصينة ومتحفظة بعد أن مثلت معها في دور أصغر لا يقلل من تاريخها ومقامها...خاصة وأن برتكيس كانت متمكنة من تقنيات الآداء وفن التقمص هذه المرة...وبلّغت روح الشخصية بحرفية وصدق...وتفوقت على نفسها وتطورت مقارنة بالجزء الأول فكانت نجمة الجزء الثاني رغم قلة تجربتها...وقدومها من أنستغرام لا يحرمها من فرصتها في النجاح وفي إفتكاك الجدارة...فلماذا كل هذا الحقد على ممثلة شابة مثلت أمامك واحترمت مقامك في كل تصريحاتها يا سيدة سامية...!!!

لماذا هذا الموقف الناقم والقاسي على جيل لم يسرق نجاحه !؟...لماذا تثيرين حولك شبهة

" الغيرة " وأنت أكبر وأرقى من ذلك !؟؟...لقد نقدنا برتكيس سابقا بسبب حالة غرور عابرة...لكنها تطورت وتجاوزت إرتباك البداية...وقد أساءت السيدة سامية رحيم إلى نفسها وإلى مقامها ووقارها بهذا التهجم المتكرر...لا يكفي أن تنجح في المهنة يجب أن تحسن إدارة تاريخك وإسمك ورصيدك أيضا !!!"



الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم