المنتخب التونسي تحت 20 سنة بث مباشر الأن | شاهد مباراة تونس والجزائر في ربع نهائي كاس العرب للشباب - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia المنتخب التونسي تحت 20 سنة بث مباشر الأن | شاهد مباراة تونس والجزائر في ربع نهائي كاس العرب للشباب

المنتخب التونسي تحت 20 سنة بث مباشر الأن | شاهد مباراة تونس والجزائر في ربع نهائي كاس العرب للشباب

match tunisie algerie coupe arabe u20 en direct live streaming
المنتخب التونسي تحت 20 سنة بث مباشر الأن | شاهد مباراة تونس والجزائر في ربع نهائي كاس العرب للشباب


match tunisie algerie coupe arabe u20 en direct live streaming

مشاهدة مباراة تونس الجزائر بث مباشر الأن في ربع نهائي كاس العرب للشباب

بث مباشر.. مباراة تونس والجزائر في البطولة العربية للشباب

موعد مباراة تونس والجزائر ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة



يصطدم المنتخب التونسي بنظيره الجزائري ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة ليلة الأحد من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي في المسابقة.

وقدّمت تونس مستويات قوية في الدور الأول وتصدرت ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق فوزين عريضين؛ الأول على حساب البحرين بثلاثية نظيفة والثاني ضد جيبوتي بنتيجة 6 أهداف من دون رد، ويعول “نسور قرطاج” على أبرز مواهبهم للفوز على الجزائر والتقدم في البطولة.

زين الدين ساسي

مثّل مدافع نادي غانغون الفرنسي زين الدين ساسي، أحد أهم الاكتشافات في البطولة إلى حد الآن، بعد أن قدم مستويات جيدة جعلت الجماهير التونسية تتوقع له مستقبلاً باهراً. ويملك ساسي مؤهلات بدنية وفنية رائعة، بالإضافة إلى تسجيله هدفاً في مواجهة جيبوتي.
محمد وائل الدربالي

باستثناء ساسي ومحترف أودينيزي الإيطالي رائد الجزيري، فإنّ بقية اللاعبين ينشطون بأندية محلية، وأبرزهم لاعب خط الوسط الدفاعي، محمد وائل الدربالي، موهبة فريق الأولمبي الباجي، الذي بات مطمعاً لأكبر الأندية التونسية بالإضافة إلى اهتمام بعض الأندية الأوروبية بجهوده.

عزيز عبيد

محمد عزيز عبيد هو إلى حدّ الآن هداف منتخب تونس في بطولة كأس العرب، بإحرازه 3 أهداف، وينتمي لاعب الجناح الهجومي إلى نادي الترجي ويتوقع له المتابعون أن يحصل في الموسم المقبل على فرصة اللعب للفريق الأول، تزامناً مع وصول المدير الفني الجديد نبيل معلول.

محمد الضاوي

أبدى عبيد تجانساً كبيراً مع زميله محمد الضاوي، الموهبة القادمة بقوة في الكرة التونسية، وهو أحد الركائز المهمة في الفريق الأول لنادي النجم الساحلي خلال الموسم الماضي، رغم صغر سنه، ويعتبر هذا الثنائي أحد النقاط المهمة جداً في تشكيلة المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، ناجح التومي.
يوسف سنانة

يتميز مهاجم الفريق الأول للنادي الأفريقي يوسف سنانة، بالسرعة والقوة البدنية ويمثل سلاحاً مهماً للجهاز الفني التونسي من أجل فك شفرات دفاع الجزائر، وإثبات مهاراته التي تبدو واعدة جداً إلى حد الآن، حتى يصبح مستقبلاً أحد المهاجمين الكبار في الكرة التونسية.




المنتخب التونسي تحت 20 سنة بث مباشر الأن | شاهد مباراة تونس والجزائر في ربع نهائي كاس العرب للشباب


هنا مباراة تونس والجزائر ربع نهائي كأس العرب 
2022-07-31



 

التعليقات

أحدث أقدم