أول تصريح من أنس جابر لدى وصولها تونس: "المرأة التونسية قوية برشا.. وأنا فرحانة ونحب ديما نشرّف التوانسة" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أول تصريح من أنس جابر لدى وصولها تونس: "المرأة التونسية قوية برشا.. وأنا فرحانة ونحب ديما نشرّف التوانسة" ! (فيديو)

أول تصريح من أنس جابر لدى وصولها تونس: "المرأة التونسية قوية برشا.. وأنا فرحانة ونحب ديما نشرّف التوانسة" ! (فيديو)

تصريح أنس جابرعتد وصولها تونس
تصريح أنس جابر تونس

Un accueil triomphal pour Ons Jabeur

 تصريح أنس جابرعتد وصولها تونس


حلّت نجمة التنس التونسية أنس جابر عشية اليوم الأربعاء 13 جويلية 2022 بمطار تونس قرطاج بعد تألّقها في بطولة ويمبلدون.


فرغم هزيمتها في نهائي ويمبلدون ضد الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، كانت أنس مؤنسة التونسيين ومتابعيها حول العالم، وقدمت مستويات رائعة خلال البطولة حتى أنها تلقب بملكة Drop Shot (الكرات الساقطة).


أنس كانت ملهمة الجميع، وحققت إنجازا تاريخيا عربيا وإفريقيا ببلوغها نهائي البطولة، وكانت مثال المثابرة والعزيمة وعُرفت في كل نقطة من العالم ببصمتها وبأسلوب لعبها الخاص.. كما أكدت في كل مناسبة أن الاستسلام عبارة غير موجودة في أي قاموس في العالم.


وكان في استقبال البطلة التونسية وزير الرياضة كمال دقيش، وعدد من المسؤولين، كما أثثت فرقة موسيقية مراسم الاستقبال.


وقالت أنس في تصريح لمراسل إذاعة إي أف أم :"الضغط هذا يخليني نخدم أكثر على روحي.. الحب متاع التوانسة زاد شجعني وخلاني نطمح أكثر.. 


هذا شرف ليا انا وان شاء الله نكمل هكا ونفرحكم.. أنا فرحانة بالانجاز الي عملتو ومتأكدة إني نهار آخر باش نفوز باللقب ونشرّف التوانسة البرا.. النساء التوانسة قويين برشا وان شاء الله نكملو هكا في جميع المجالات".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم