فضيحة مدوية تهز عرش فوزي بن قمرة و تدمر كامل مسيرته.. موجة إنتقادات وبية الزردي تنتقم ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة مدوية تهز عرش فوزي بن قمرة و تدمر كامل مسيرته.. موجة إنتقادات وبية الزردي تنتقم !

فضيحة مدوية تهز عرش فوزي بن قمرة و تدمر كامل مسيرته.. موجة إنتقادات وبية الزردي تنتقم !

baya zardi fawzi ben gamra
فوزي بن قمرة  وبية الزردي

 
baya zardi fawzi ben gamra

بية الزردي وفوزي بن قمرة



هاجمت الإعلامية بية الزردي الفنان الشعبي فوزي ن قمرة  بعد حفلته في مهرجان رادس مؤخرا حيث قالت بعد رواج بعض الصور التي يظهر فيها بن قمرة يرقص في سهرة للفن الشعبي “كي نشوفوا  يميل نتفكر أيامًات الجمر و القهر و الإيمان”.


و تداول مستخدمي صفحات التواصل الاجتماعي صورا للفنان الشعبي فوزي بن قمرة بين مرحب و بين رافض .


و تضمنت تعليقات ساخرة من طرف رواد الفايسبوك ، حيث اعتبر البعض أن فوزي بن قمرة يحتفل بنهاية الاسلام السياسي في تونس في اشارة الى نتائج استفتاء 25 جويلية 2022 باعتبار أن بن قمرة عاد الى الفن الشعبي بعد 19 سنة من الغياب و إعتزال الفن الشعبي و الإلتزام بالإنشاد الديني  .  


يذكر أن فوزي ن قمرة  عبر عن قربه من حركة النهضة في المقابل اعتبر البعض الاخر أن الفنان الشعبي يحتفل باعلان القطيعة مع مواقفه القديمة التي طغى فيها الجانب الديني .


وأحيي فوزي بن قمرة العديد من الحفلات في المهرجانات التونسية منً بينها حفلة نشيد الفرح في مهرجان الحمامات الدولي مع الفنان الشعبي فوزي بن قمرة و عرض رادس .




التفاصيل في الفيديو




1 تعليقات

  1. فوزي معلم ربي يستر من الحسد والعين يا معذبهم يا فوزي واصل ربي معاك راك محبوب ربي ينصركم على اعداءك

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم