بية الزردي تهاجم : أنا مرا.. ووقت هدّدوني ما خفتش وما هربتش كيما لطفي ‎‎العبدلي !

بية الزردي تهاجم : أنا مرا.. ووقت هدّدوني ما خفتش وما هربتش كيما لطفي ‎‎العبدلي !

baya-zardi-fm-lotfi-abdelli-klay-bbj-بية-الزردي- لطفي ‎-العبدلي !
بية الزردي لطفي ‎‎العبدلي

 

baya zardi fm lotfi abdelli klay bbj

بية الزردي  لطفي ‎‎العبدلي 



 اعتبرت الاعلامية بية الزردي ان الممثل لطفي العبدلي اليوم يعيش تقريبا نفس الوضعية التي عاشتها على خلفية قضيتها مع مغني الراب كلاي بي بي جي.



و قالت الزردي تعليقا على الفيديو الذي نشره العبدلي  "انا تعرضت لتهديدات وقت قضيتي مع كلاي بي بي جي وحتى لطفى العبدلي هددني ٱما أنا مرا وما خفتش وما هربتش كي عمل لطفي".



و كان الممثل لطفي العبدلي قد نشؤ على حسابه بأنستغرام  فيديو من فرنسا باكيا ومستشهدا بكتاب قرآن على خلفية الحملة التي شنها العديد ضده لأنه غادر البلاد.



وقال العبدلي "لا أمريكا ولا فرنسا تعوضلي بلادي تونس "، مشددا أنه اختار الهروب إلى فرنسا تاركا عائلته لأنه شعر بالخطر.


وكان لطفي العبدلي، قد أكد أنه يتعرض إلى تهديدات جدية من قبل "مافيا قانونية مسلّحة" لذلك قرر المغادرة وعرض فيها منزله وسيارته والمطعم الذي يملكه للبيع.



وخلال عرض مسرحية العبدلي في مهرجان صفاقس الدولي ،انسحبت قوات الأمن من تأمين السهرة احتجاجا على انتقادات وجهها للأمنيين والسياسيين والمسؤولين ورئيس الجمهورية.



واعتبرت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي، أن ما حدث خلال عرض المسرحية ،''هو تحقير واستهداف وترذيل للمؤسسة الأمنية وتجييش ممنهج لضرب الأمن''.


يشار أن لطفي العبدلي قد  توجه بتاريخ 12 أوت 2022، باعتذار الى الأمنيين، وذلك قبل انطلاق عرض مسرحيته على ركح مهرجان عروس البحر بجزيرة قرقنة في دورته الـ28.


وكانت قضية لطفي العبدلي قد أثارت الجدل حتى وصل الأمر برئيس الجمهورية قيس سعيد، للتعليق على الأمر بقوله: إن "عدم تأمين أي تظاهرة من قبل الأمنيبن، تحت أي ذريعة هو إضراب مقنّع".


Post a Comment

أحدث أقدم
close