وفاة شاب في بنزرت.. الداخلية تردّ وتكشف : ابتلع مادة مخدّرة كانت بحوزته.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وفاة شاب في بنزرت.. الداخلية تردّ وتكشف : ابتلع مادة مخدّرة كانت بحوزته.. (فيديو)

وفاة شاب في بنزرت.. الداخلية تردّ وتكشف : ابتلع مادة مخدّرة كانت بحوزته.. (فيديو)

deces-dun-citoyen-arrete-par-la-police-a-tinja-le-ministere-de-linterieur-donne-sa-version
وفاة شاب في بنزرت

 

Ministère de l'Intérieur : Karim Sayari a ingéré une substance qui a pu conduire à sa mort

وفاة مواطن ببنزرت : بلاغ عاحل من وزارة الداخلية


شهدت تينجة من ولاية بنزرت ليلة البارحة حالة من الاحتقان و غلق الطريق الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة مع اشعال العجلات المطاطية اثر وفاة شاب بعد مطاردة أمنية له حسب رواية مصادر محلية متطابقة.



وردّا على ذلك، نشرت وزارة الداخلية منذ قليل بلاغا توضّح فيه ما حصل، 



وهذا ما جاء فيه :


تمّ مساء يوم 27 أوت 2022 أثناء حملة أمنيّة للحفاظ على الأمن العام بجهة تينجة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت ضبط شخص محلّ عدّة مناشير تفتيش لفائدة العدالة بصدد تسلم وتسليم أشياء مشبوهة مع أشخاص آخرين، وقد تحصّن المعني قبل القبض عليه بالفرار، وأثناء ملاحقته قام بابتلاعه لشيء مشبُوه كان بحوزته حسب شهود عيان (يُرجّحُ أنهُ مادّة مخدّرة).



وعلى إثر السّيطرة عليه وإقتياده إلى مركز الإستمرار بمنطقة الأمن الوطني بمنزل بورقيبة، شعُر المشبوه فيه بتوعّك صحّي ممّا إستوجب نقلهُ إلى المستشفى الجهوي بالمكان لتلقي الإسعافات الضروريّة إلا أنه فارق الحياة.



وللغرض تمّ إشعار النيابة العمُوميّة بالمحكمة الإبتدائيّة ببنزرت التي أذنت بفتح بحث تحقيقي في الموضوع وقامت بالمعاينة الأوليّة لجثة المعني والتي لم تكن تحمل آثار عنف ظاهرة للعيان.



بالتوازي، أذن السيّد وزير الدّاخليّة بفتح بحث إداري في الغرض ذاته.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم