بالفيديو.. أنستغراموز تستغيث :"راجلي يجيب في عشيقتو لداري وعندي تسجيلات.. وعطى رشوة باش يورطني" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. أنستغراموز تستغيث :"راجلي يجيب في عشيقتو لداري وعندي تسجيلات.. وعطى رشوة باش يورطني" !

بالفيديو.. أنستغراموز تستغيث :"راجلي يجيب في عشيقتو لداري وعندي تسجيلات.. وعطى رشوة باش يورطني" !

instagrameuse-saydouda-instagram-
saydouda instagram

 

instagrameuse saydouda instagram

أنستغراموز تونسية تستغيث 

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأربعاء 3 أوت 2022 مقطع فيديو لمواطنة تونسية مشهورة على الأنستغرام، أطلقت من خلاله نداء إستغاثة وذلك إثر تعرضها للخيانة الزوجية وتعرضها لمظلمة قضائية حسب قولها، 



وهذا ما كشفته :"اليوم باش نحكي والخوف كان من ربي سبحانه.. صارتلي مظلمة كبيرة في شهر مارس والناس الكل سمعتو بيها وتم ايقافي لمدة 3 أيام.. وتوا عاودت تظلمت مرة أخرى رغم انني على حق.. شكيت براجلي على الزنا وعندي التصاور والفيديوهات وما يثبت كل شي ..



 أنا مازلت ما طلقتش وراجلي يجيب في عشيقتو في داري الي فيها صغاري.. التجأت للقضاء ونوجه الاتهامات لزوز أشخاص منهم وكيل الجمهورية الي خرجني أنا الغالطة وماخذ رشوة من عند راجلي وواعدو بفواياج..".



وأضافت :"أنا اليوم راجلي وعشيقتو يدورو علنا قدام الناس الكل وحقي ما خذيتوش .. ويني النزاهة والقضاة الشرفاء؟ الرشوة مازالت ويبيعوك ويشريوك وعينيك تغزر.. راني مرا نربي في زوز صغار وحدي وراجلي عايش قصة حب مع صاحبتو..".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم