بالفيديو.. العراق يستدعي سفيره في الأردن بسبب صور "غير لائقة" لزوجته مع راغب علامة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. العراق يستدعي سفيره في الأردن بسبب صور "غير لائقة" لزوجته مع راغب علامة

بالفيديو.. العراق يستدعي سفيره في الأردن بسبب صور "غير لائقة" لزوجته مع راغب علامة

راغب-علامة-مع-زوجة-السفير-العراقي-في-الأردن-iraq-recalls-ambassador-jordan-over-image-singe
راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن


Iraq recalls ambassador from Jordan over image with Lebanese singer Ragheb Alama
 

راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن

أثارت صور أظهرت الفنان اللبناني راغب علامة في ضيافة سفير العراق لدى الأردن وزوجته جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق الذي يعيش أزمة سياسية واجتماعية خانقة، ووصل الأمر ببغداد إلى استدعاء سفيرها من الأردن.


واعتبر ناشطون عبر الإنترنت أن الصور لا تليق بشخصية دبلوماسية، بينما انتقد بعضهم الهجوم الذي تعرضت له زوجة السفير بسبب الصور..


ونشر الفنان اللبناني راغب علامة الجمعة عبر حسابه على "تويتر" صوراً جمعته مع السفير وزوجته. وكتب "شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي لدى الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والممتعة"

.


وأعلنت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها، امس السبت، أنها استدعت سفيرها لدى الأردن حيدر العذاري إلى بغداد، بعد أن قالت في وقت سابق إنها تتابع "باهتمام ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية"، مضيفة "ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية".


الفيديو :

4

التعليقات

أحدث أقدم